أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / تشييع مهيب لجثمان الفقيد” سعيد شملان الخليفي”بمحافظة شبوة

تشييع مهيب لجثمان الفقيد” سعيد شملان الخليفي”بمحافظة شبوة

شبوة (حضارم اليوم) خاص

في أجواء من الحزن والأسى ، شيعت جموع حاشدة صباح اليوم الاثنين بمقبرة قرى ال مهدي بضواحي عاصمة المحافظة عتق جثمان الفقيد المناضل سعيد احمد شملان الخليفي عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي والذي توفي يوم أمس الأول بالعاصمة المصرية القاهرة بعد صراع مع المرض .

وشاركت في التشييع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي العميد علي احمد الجبواني بمعية نائبه الاستاذ عيدروس عوض باعوضة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والجمعية الوطنية وقيادة انتقالي مديرية عتق وكوادر وأنصار الانتقالي، بالإضافة إلى مسؤولين في السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية والقبلية وجمع حاشد من المواطنين.

وتقدم رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة بالتعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد شملان ، سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة ، وان يلهم أهله الصبر والسلوان ، مثمنا الأدوار النضالية الصلبة للفقيد في مقارعة الاحتلال منذ انطلاقة الحراك الجنوبي ، ودوره المقاوم في حركة المقاومة الجنوبية ضد الغزو الحوثي للمحافظة عام 2015 ، ثم دوره النضالي في المجلس الانتقالي بعضويته في الجمعية الوطنية .

وعمت حالة من الحزن والأسى صفوف المشيعين متذكرين سجايا الفقيد الوطنية والإنسانية الأصيلة ، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه الجنة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

النائب البحسني: تمرين إعصار 24 أبريل أظهر التفوق والجاهزية العالية

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال اللواء فرج البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس …