الرئيسية / تقارير واخبار / الدائرة السياسية تنفذ نزولا لمنتدى خور مكسر الثقافي الاجتماعي

الدائرة السياسية تنفذ نزولا لمنتدى خور مكسر الثقافي الاجتماعي

حضارم اليوم /متابعات

نفذ فريق الدائرة السياسية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، يوم الخميس ، نزولا لمنتدى خورمكسر الثقافي بالعاصمة عدن .

والقى الأستاذ أحمد عمر حسين نائب رئيس الدائرة السياسية كلمة نقل فيها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، مشيراً إلى أن المجلس الانتقالي يشجع دائماً الاستمرارية في الأنشطة المجتمعية التي تعزز الروابط المجتمعية بين النخب السياسية وكافة شرائح المجتمع .

وأكد أحمد عمر على ان المنتديات تساعد في تثقيف الشباب كثيراً والاستفادة من خبرات الأكبر منهم اساتذة الجامعة والشعراء والذين يداومون على تقديم ما لديهم من فكر وثقافة تسهم في تجنيب الشباب التطرف من خلال قيامهم بتنفيذ جلسات وحلقات نقاشية في تلك المنتديات، ومنتدى خور مكسر من اكثر هذه المنتديات تفاعلا ً وفاعلية في هذه الجوانب.

هذا وكان قد ألقى رئيس المنتدى علي السيد عبدالله الجنيدي كلمة رحب فيها بفريق الدائرة السياسية وكافة الحضور، مقدماً شرحاً حول دور المنتدى في احياء الثقافة والموروث الشعبي الجنوبي.

هذا وقدم الحضور العديد من المداخلات التي أكدت مجملها على الوقوف بجانب المجلس الانتقالي الجنوبي حتى استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

حضر اللقاء الاستاذ بسام احمد عبدالله رئيس قسم التخطيط والتحليل السياسي في الدائرة السياسية والأستاذ نجمي عبدالحميد مدير الإدارة السياسية لانتقالي العاصمة عدن وعدد من الأكاديميين والمثقفين الجنوبيين بالعاصمة عدن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الأمم المتحدة: إعادة الإعمار في غزة قد تستغرق 80 عاما

المكلا (حضارم اليوم) خاص أفاد تقرير أصدرته الأمم المتحدة اليوم الخميس بأن إعادة بناء المنازل …