الرئيسية / أخبار محلية / رجال المال والأعمال من أبناء يافع يتفقدون العمل في “مقطع حطاط امسدارة” طريق باتيس رصد لبعوس

رجال المال والأعمال من أبناء يافع يتفقدون العمل في “مقطع حطاط امسدارة” طريق باتيس رصد لبعوس

يافع(حضارم اليوم )علي ناصر فلاحة

قام الشيخ صابر عبدالرب النقيب،والاستاذ رجل الأعمال صلاح الطفي،والشيخ العسيلي بصحبة الاستاذ خالد الحصني مدير عام مشروع طريق باتيس رصد لبعوس ونائبة الدكتور عبد الكريم حلبوب والعقيد بدر بن محسن علي العطوي نائب شيخ مشائخ مكتب كلد مدير امن مصنع أسمنت باتيس،وعدد كبير من الشخصيات واعضاء اللجان في مشروع الطريق بزيارة تفقدية لإعمال الشق في مقطع حطاط امسدارة،وكان في استقبالهم في موقع العمل مدير عام مديرية سرار والاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية سرار.

وخلال الزيارة التفقدية اشاد رجال المال والأعمال من أبناء يافع بالعمل،واعربوا عن سعادتهم البالغة بحجم الانجاز المتمثل بفتح جبال الركب اصعب الأماكن على الأطلاق في جسد الطريق ،مثمنين الجهود التي تبذل ووصفوها بالجبارة.

ودعا الأخ خالد الحصني ونائبة رجال المال والأعمال إلى التدافع والتسابق وتسجيل اسمائهم في ذاكرة الاجيال وبأحرف من ذهب في قائمة الداعمين لهذا المشروع الكبير العملاق،ودعاء الحكومة أيضا” بأعادة النظر في دعم طريق باتيس رصد لبعوس.

هذا واستبشر اهالي حطاط وامسدارة وابناء كلد خيراً” بهذة الزيارة لرجال المال والأعمال ،معلنين وقوفهم التام والكامل والاصطفاف معا” لتحقيق الحلم

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذي حالمين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش المستجدات الأمنية في المديرية

لحج (حضارم اليوم ) خاص عقد المكتب التنفيذي للسلطة المحلية بمديرية حالمين محافظة لحج أمس …