الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي غيل باوزير يشيد بالتمثيل المشرف لأحرار وحرائر المديرية في مليونية الخلاص بسيؤن

رئيس انتقالي غيل باوزير يشيد بالتمثيل المشرف لأحرار وحرائر المديرية في مليونية الخلاص بسيؤن

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

أشاد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية غيل باوزير الأستاذ/ محسن أحمد حيتر بالتمثيل المشرف لأحرار وحرائر مديرية غيل باوزير في مليونية الخلاص بسيؤن.

وأشار حيتر في تصريح صحفي أن مديرية غيل باوزير الثائرة كغيرها من مديريات حضرموت أبت إلا أن تشارك وبكل فخر واعتزاز في مليونية الخلاص التي احتضنتها مدينة سيؤن عصر الجمعة.

معبرا عن أسفه البالغ لجماهير وانصار المجلس الإنتقالي الجنوبي في المديرية لمحدودية المركبات المخصصة لنقل المشاركين ، مؤكدا حرص قيادة المجلس بالمديرية واهتمامها بمناضلي المديرية على كافة الأصعدة .

مثمنا المشاركة اللافتة للقطاع النسوي بالمديرية في هذه المليونية بوصف المرأة شريكة الرجال في العمل على كافة المستويات خاصة المشاركة الفاعلة في العمل السياسي.

مهنئا قيادة مجلس المحافظة ممثلة بالعميد ركن/ سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والهيئة التنفيذية المساعدة لوادي والصحراء وشباب الغضب على النجاح الباهر للمليونية التي اوصلت رسالتها للعالم أجمع بكل مطالبها المشروعة.

وشهدت مدينة سيؤن عصر الجمعة الرابع عشر من اكتوبر مليونية الخلاص ، مطالبة برحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى وتمكين ابناء المحافظة اداريا وعسكريا وامنيا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

عدن: ورشة عمل بعنوان “مكافحة غسل الأموال واجب قانوني ومسؤولية وطنية”

عدن (حضارم اليوم) خاص نظمت اللجنة الوطنية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بعدن بالتعاون مع …