أخبار عاجلة
الرئيسية / تغريدات / اللواء”بن بريك” مخاطباً المشاركين في مليونية الخلاص بسيئون: تقفون اليوم بكلمة وهدف واضح وهو رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

اللواء”بن بريك” مخاطباً المشاركين في مليونية الخلاص بسيئون: تقفون اليوم بكلمة وهدف واضح وهو رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى

المكلا(حضارم اليوم ) متابعات

قال اللواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في سلسلة تغريدات له على حسابه الرسمي بمنصة تويتر ان أبناء حضرموت وشعب الجنوب كافة من المهرة وحتى باب المندب يقفون وقفة رجلٌ واحد في مواجهة الأعداء، و لن يخضعون لأحد، ولن يتنازلون عن حق استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

نص التغريدات :

تحية عز وإجلال لأبناء حضرموت ساحلاً ووادياً المحتشدين الان في مليونية الخلاص بمدينة سيئون في العيد 59 لثورة 14 أكتوبر المتزامنة مع الانتصارات التي يحققها الجنوب سياسياً وعسكريا.

تقفون اليوم بكلمة وهدف واضح وهو رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي وإحلال قوات النخبة الحضرمية وتنفيذ اتفاق الرياض .

ومعالجة الأوضاع المعيشية والخدمية وتحسين سبل العيش الكريم وتحقيق أعلى مستويات الأمن والاستقرار .

وان يحكم الوادي أبنائه في إطار محافظة حضرموت و اقليم حضرموت في ظل دولة الجنوب القادمة .

يجب أن تتضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف بين جميع أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم فيما بينهم ومع إخوانهم في الجنوب من أجل التصدي لكل من يحاول أن يخلق الفتنة لثنيهم عن انتزاع تحقيق مطالبهم المشروعة والحفاظ على ثروات ومقدرات حضرموت والجنوب المنهوبة والمهدرة.

نستلهم الدروس والعبر من ثورة ١٤ أكتوبر لا سيما في هذا الظرف شديد الصعوبة والتعقيد الذي يخوض فيها شعبنا معركة مصيرية وحاسمة في سبيل الانتصار لقضيته، والدفاع عن هويته.

أبناء حضرموت وشعب الجنوب كافة من المهرة وحتى باب المندب يقفون وقفة رجلٌ واحد في مواجهة الأعداء، و لن يخضعون لأحد، ولن يتنازلون عن حق استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تزامنًا مع ذكرى إعلان قوات الاحتلال اليمني الحرب على الجنوب.. سياسيون جنوبيون يطلقون وسم #غزوالشمالللجنوب

المكلا (حضارم اليوم) خاص اطلق ناشطون وسياسيون جنوبيون وسم #غزوالشمالللجنوب ، وذلك تزامنًا مع ذكرى …