أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / قائد قوة الدعم والإسناد لقوات تحالف يطّلع على سير الإجراءات الأمنية في منفذ شحن بالمهرة

قائد قوة الدعم والإسناد لقوات تحالف يطّلع على سير الإجراءات الأمنية في منفذ شحن بالمهرة

المهرة(حضارم اليوم ) خاص

اطّلع قائد قوة الدعم والإسناد لقوات تحالف دعم الشرعية في اليمن اللواء الركن سلطان عبدالله البقمي، على سير الحركة التجارية والإجراءات الأمنية المتبعة في منفذ شحن الحدودي، برفقة الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والوكيل الأول العميد مختار محمد الجعفري، ووكيل المحافظة لشؤون مديريات الصحراء الشيخ مسلم بن حزحيز.

وأشاد اللواء البقمي بجهود قوات أمن المنفذ.. ومؤكداً بأن الهدف من الزيارة هو مساندة ودعم الأجهزة الأمنية بما يمكّنها من تنفيذ مهامها بالشكل المطلوب.

وطاف الوفد بأقسام الأشعة الآلية والفحص وساحة التفتيش في المنفذ، مستمعين من المختصين إلى شرح آلية فحص البضائع والشاحنات الصادرة والواردة من وإلى المنفذ، بمشاركة من ممثلين عن مختلف الجهات الأمنية وغيرها من الجهات المعنية الأخرى في المنفذ.

وعقد الوفد لقاء مع اللجنة الأمنية ونواب مدير عام الجمارك والجهات الأمنية في المنفذ، بحضور العميد ركن أحمد محمد لقلم قائد اللواء 123مشاة، والأستاذ محمد بن محمد زعبنوت مدير عام مديرية شحن، لمناقشة أبرز الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير الإجراءات الأمنية في المنفذ والعوائق التي تحد من سير الحركة التجارية فيه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام رضوم يشيد بجهود مؤسسة الكهرباء في استمرارية إيصال التيار للمواطنين

شبوة (حضارم اليوم) خاص تفقد مدير عام مديرية رضوم الأستاذ هادي سعيدالخرماء، إدارة الكهرباء بالمديرية. …