الرئيسية / تقارير واخبار / الشيخ يطرح على الخبجي تطورات العمل بقطاع الإذاعة والتلفزيون

الشيخ يطرح على الخبجي تطورات العمل بقطاع الإذاعة والتلفزيون

حضارم اليوم /خاص

استقبل رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، عبدالعزيز الشيخ، يوم الاثنين، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس وحدة شؤون المفاوضات، الدكتور ناصر الخُبجي، خلال جولة تفقدية للقطاع.
وعرض الشيخ على الخُبجي تطورات سير العمل في مختلف أقسام قطاع الإذاعة والتلفزيون، وجهود منتسبيه بمجالات الإعلام المرئي والمسموع.
وهنأ الخُبجي خلال اجتماعه بإدارة قطاع الإذاعة والتلفزيون، الشيخ بمناسبة تكليفه رئيسا للقطاع، متطلعا إلى نجاحه في مهامه العملية والنضالية بخدمة شعب الجنوب وقضيته.
وثمن دور قطاع الإذاعة والتلفزيون في الفترة الماضية عبر مواكبته الأحداث في مواجهة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران والتنظيمات الإخوانية المتمردة في شبوة، ومتابعة عملية سهام الشرق في محافظة أبين بمواجهة التنظيمات الإرهابية، والحراك الشعبي في المهرة ووادي حضرموت.
من ناحيته، أعرب عبدالعزيز الشيخ عن سعادته بزيارة الخبجي للقطاع، متوجها بالشكر إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس، لإيلائه قطاع الإذاعة والتلفزيون والإعلام اهتمامه.
وكشف الشيخ عن طفرة مرتقبة بقطاع الإذاعة والتلفزيون، خلال الفترة المقبلة عبر الارتقاء بالعمل الإعلامي لمواكبة انتصارات الجنوب في كافة الجوانب، مشددا على حرصة الشديد تطوير قطاع الإعلام لإيصال رسالة شعب الجنوب وقضيته إلى العالم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الرئيس الزُبيدي: تحرير ساحل حضرموت نصر تاريخي مؤزر

المكلا (حضارم اليوم) خاص قال الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …