الرئيسية / أخبار محلية / مدير إدارة الشباب والطلاب يزور مدرسة التعاون بحي السحيل.

مدير إدارة الشباب والطلاب يزور مدرسة التعاون بحي السحيل.

سيئون (حضارم اليوم )خاص

زار الأستاذ/باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت صباح اليوم الأحد الموافق: 9/أكتوبر/ مدرسة التعاون للتعليم الأساسي بحي السحيل بمعية الأستاذ/عبدالحميد سكران، مدير إدارة الفكر و الارشاد بالهيئة التنفيذية المساعدة للاطلاع على سير العملية التعليمية و تلمس احتياجاتهم.

حيث كان في استقبالهم الأستاذ/عدنان صالح باشغيوان مدير مدرسة التعاون الذي بدورة رحب بمدير إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة المساعدة و المرافقين له و تطرق خلال حديثة على سير العمل في المدرسة موضحاً الصعوبات التي تواجه العمل في المدرسة و كذا الاجتياجات الضرورية التي تحتاجها المدرسة.

ومن جانبه اكد/باسم دويل على وقوف قيادة المجلس الانتقالي و الهيئة التنفيذية المساعدة إلى جانب ادارة المدرسة بحسب الامكانيات المتاحة شاكراً بالوقت نفسه الجهود المبذولة من قبل ادارة ومعلمي المدرسة و تغلبهم على العديد من الصعوبات لانجاح العملية التعليمية بالمدرسة.

و أشار باسم دويل إلى أن إدارة الشباب و الطلاب إلى أن توجهه القيادة العليا بالمجلس الانتقالي الجنوبي يصب في الاهتمام بالشباب و الطلاب و تمنية مواهبهم و قدراتهم.

وبحث خلال اللقاء إلى تعزيز العمل المشترك بين إدارة مدرسة التعاون بحي السحيل و إدارة الشباب و الطلاب بالهيئة المساعدة التي من شأنها أن تخدم سير العملية التعليمية و كذا تنمية مهارات و قدرات الطلاب و كذا السعي إلى إقامة عدة نشاطات و برامج مختلفة للطلاب.

وفي ختام الزيارة تقدم مدير مدرسة التعاون بحي السحيل بالشكر والتقدير إلى مدير ادارة الشباب و الطلاب بالهيئة التنفيذية المساعدة و المرافقون له على هذه الزيارة.

حضر اللقاء الاخ / صالح عوض بن صيده رئيس المركز (ب) والاخ فهمي سالم الزبيري عضو القياده المحليه بمديرية سيؤن والاخ عمر عبدالهادي باشغيوان والاخ مجدي سعيد بلال أعضاء في قيادة المركز (ب) بحي السحيل .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إختتام فعاليات أسبوع الطالب الجامعي الأول بجامعة المهرة

المهرة(حضارم اليوم) خاص أقامت جامعة المهرة، اليوم، الحفل الختامي لفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الأول 2024م …