الرئيسية / أراء وكتاب / رامي الردفاني يكتب قلناها منذ إن خرجنا بصدور عارية “: سوف نبقى على العهد

رامي الردفاني يكتب قلناها منذ إن خرجنا بصدور عارية “: سوف نبقى على العهد

حضارم اليوم / خاص

سوف نبقى على العهد وما زلنا على العهد .. واليوم بعد كل التضحيات التي قدمناها منذ انطلاق الثورة الجنوبية في 2007م، وما زلنا نقدمها لن نرضخ لذل ولن نستسلم مهمها تأمرت علينا كل القوى الشمالية والاخوانية والشرعية الهزيلة التي انخطفت من الاصلاح اليمني ،، التي ظهرت عدواتها للجنوب ارضاً وانسانا.

يا شرعية الفساد ويا اخوان العبايات كفوا عن إرض الجنوب فإنتم مجرد امعات عبر القنوات وفي الفنادق والبارأت ، والواقع أنتم مجرد سلم عبور للحوثي والعوده به إلى الجنوب وذلك ظهرت الاعيبكم والادوار التي اسلكتموها مع الحوثي ضد التحالف العربي ،وجعلتم التحالف العربي مجرد وسيلة للسترزاق وربح وذلك في تطويل أمد الحرب وهذا ما اظهرتموه على سطح مؤخرا ً،ً افراد من المنطقة العسكرية الثالثة التابعة لمأرب اليمنية القابعة افرادها في جبهات صرواح ونهم الاخوانية يشاركون بجبهات الضالع مع الحوثي وسلم وستلم لواء 30 مدرع التابع لصيادي الاخواني يسلمه للحوثيين واخيرا وليس اخيرا ماظهرت بهي الشرعية الاخوانية القابعة في فنادق الرياض وتركيا الحقد الدفين على الجنوب وذلك برسالة صوتية ًتحدث بها ابو ناصر الاسودي وانيس منصور المحسوبيين على الشرعية في احد الجروبات الذي ينظوي فيها مرتزقة الشرعية وغيرهم من المنبطحين المطبلين لهم.

حيث تحدثا هذا المعتوهين ابوناصر الاسودي ، وآنيس منصور في تسريب لتسجليلات صوتية عن جنوبنا الحبيب وخاصة عن الضالع ويافع ، يتمنوا إن تحرق مليشيات الحوثية مدينة الضالع ويافع ،وقالوا في تسجيلهم الصوتي اتركوا القوات الحوثية تمر إلى الضالع ويافع من إجل نجاح مشروع الدولة الاتحادية ذات الستة الاقاليم الواهمين فيها.

ياشرعية الاخوان وياكلاب مران لن تمرروا ولن تمروا مشاريعكم في إرض الجنوب الطاهرة ، سوف تقاتلكم كل ارض الجنوب من اطفال وشباب وكهول وماجدات وكل تراب الوطن سم زعاف وعلقم قاتل لكل زنابيلكم التي تزجوا بها ودخول بها ارض الجنوب .

كلمة أخيرة اريد إيصالها لكل اعداء الجنوب .. إن جنوب اليوم ليس كجنوب الامس :” الضالع ويافع :كرامة .. تعاضد وقوة .. ومجد .. وشجاعة واقدام .. وحرية وتضحية .. وشموخ .. وعزة .. ونار مشتعلة وحارقة .. لمن يريد الامساس بهن ،، نقول للمنبطحين من الشرعية واخواتها والحوافيش وكل معتدي على يافع والضالع والجنوب فإلبطال الميامين الجنوبين في كل الجبهات الحدودية مشتهين لتمريغ انوف وحصد ارواح الحوثيين ومن ناصرهم وكل معتدي في التراب ، ولن ينال المنبطحين والمعتدين شبرا من ارض الجنوب.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

القضية الجنوبية و”الخنق عن طريق العناق” مقال د: عيدروس النقيب

المكلا (حضارم اليوم) كتبه د: عيدروس نصر ناصر النقيب منذ اندلاعتها الأولى بعيد الحرب الظالمة …