أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / إصلاح تريم يلعب بالمكشوف في محاربة جهود شباب تريم في المطالب بطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى واحلال قوات النخبة الحضرمية

إصلاح تريم يلعب بالمكشوف في محاربة جهود شباب تريم في المطالب بطرد قوات المنطقة العسكرية الأولى واحلال قوات النخبة الحضرمية

المكلا (حضارم اليوم ) متابعات

تداول ناشطون ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بتريم في رسالة في قروب المكتب التنفيذي بمديرية تريم للقيادي في الإصلاح والذي يشغل حالياً منصب القائم بأعمال الأمين العام للمجلس المحلي بتريم رسالة تحث على قمع شباب الغضب بتريم ومنعهم من رسم صور وأعلام الجنوب.

الناشطون طالبوا القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بتريم بالرد على هذه الرسالة التحريضية ضد شباب الغضب بالمديرية، خصوصا بعد قمع وحبس عدد منهم في الأيام الماضية.

وحذر الناشطون مدير عام تريم من التفاعل مع هذه الدعوات الإخوانية المحرضة ضد شباب الغضب مطالبين بايقاف هذه الشخصية الذي تعمل على تنسيق الأجندة الإخوانية داخل ديوان السلطة المحلية بتريم .

واستنكر الناشطون هذه الدعوات الإخوانية التي تقيض السلم الإجتماعي وتعمل على تاليب قوات المنطقة الأولى الإخوانية على قمع الشباب والتحريض ضد المطالبات بتمسيك قوات النخبة الحضرمية زمام الأمن بالوادي.

هذا ونادوا بتوقيف هذه الشخصية من العمل والمطالبة برد صريح من قيادة الإنتقالي المحلية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الضالع: جلسات توعوية عن العنف الأسري وعلاقته بجنوح الأحداث

الضالع(حضارم اليوم) مصطفى ابو اليزيد نفذت لجنة المرأة وممثلة منظمات المجتمع المدني بمحافظة الضالع جلسات …