الرئيسية / أخبار محلية / استجابة لمناشدة مركز غسيل الكلى.. محافظة شبوة يرفد المركز بدعم عاجل

استجابة لمناشدة مركز غسيل الكلى.. محافظة شبوة يرفد المركز بدعم عاجل

شبوة (حضارم اليوم ) خاص

وجه محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض بن الوزير لمركز غسيل الكلى عتق بمبلغ اربعة مليون ريال يمني عهدة على إدارة المركز كدعم عاجل لأصلاح الضرر الذي تعرضت له اجهزة الغسيل الكلوي وتحسين ميزانية المركز التشغيلية كأجراء مستعجل تجنباً لتوقف المركز عن العمل.

كما أكد سيادة المحافظ على أهمية الدور الكبير الذي يقوم به المركز تجاه مرضى الفشل الكلوي مؤكداً وقوفه بجانب إدارة المركز وطاقمه للتخفيف عن معاناة المرضى، حيث وعد بأعطاء المركز الأهتمام الأكبر وعدم التخلي عن مرضى الفشل الكلوي وضمان استمرار الدعم والاهتمام بهم.

وخلال مقابلة سيادة المحافظ اليوم مع مدير المركز الاستاذ احمد سالم بن سماء حضر كلاً من الاستاذ عبدربه هشلة الأمين العام للمجلس الحلي في المحافظة والاستاذ علي سعيد العريف نائب مدير مكتب الصحة العامة والسكان شبوة والشيخ عمر القفان.

وناقش محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد أبن الوزير اليوم مع مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة بالمحافظة المهندس عوض ديمان عدد من القضايا المتعلقة بعمل ونشاط فرع المؤسسة بالمحافظة وسبل الإرتقاء به نحو الأفضل .

وخلال اللقاء أشاد المحافظ أبن الوزير بجهود ودور فرع المؤسسة في صيانة وتأهيل الطرق والجسور الحيوية والهامة داخل المحافظة ، مؤكدا ان قيادة المحافظة لن تالوا جهدا وبالتنسيق والتعاون مع قيادتي وزارة الأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور في دعم ومساعدة فرع المؤسسة بالمحافظة لتمكينه من القيام بدوره المنشود في صيانة وتاهيل طرق المحافظة والحفاظ عليها .

من جانبه عبر مدير عام فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بالمحافظة عن الشكر والتقدير العالي لقيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ عوض أبن الوزير على دعمه وتشجيعه الكبير لفرع المؤسسة خلال الفترة الماضية حتى استعاد عافيته وقيامه بعدد من عمليات الصيانة لخمسة طرق إستراتيجية في المحافظة أبرزها طريق عتق – العبر الدولي ، معبرا عن شكره كذلك لوزارة الأشغال العامة والطرق والمؤسسة العامة للطرق والجسور لإعتمادهما عدد من عمليات الصيانة للطرق بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

توجيهات بإيقاف أعمال الحفر داخل الشارع العام بمنطقة بئر عمر في محافظة لحج

لحج (حضارم اليوم) خاص وجهت مدير مكتب الاشغال بمديرية تبن م نرمين احمد غانم بايقاف …