الرئيسية / تقارير واخبار / د.نجوى: هناك اتفاق على استيعاب ماتبقى من منظمات المجتمع المدني في المجلس التنسيقي الأعلى بحضرموت.

د.نجوى: هناك اتفاق على استيعاب ماتبقى من منظمات المجتمع المدني في المجلس التنسيقي الأعلى بحضرموت.

عدن (حضارم اليوم) خاص

أكدت الدكتورة نجوى محمد فضل، رئيس المركز الرئيسي للمجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالعاصمة عدن، على وجود اتفاق لاستيعاب ماتبقى من منظمات المجتمع المدني في المجلس التنسيقي الأعلى بحضرموت

جاء ذلك خلال لقائها صباح يوم الاحد ، بالاستاذ رائد محمد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني فرع محافظة حضرموت ، التي أبدت استعدادها بتبني ماتبقى من منظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت في قوام المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.

وخلال اللقاء، ناقشا الطرفان الوضع المتعلق بعمل المنظمات في مختلف الجوانب المجتمعية، لما من شأنه استفادة الأفراد وتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم في المجتمع.

من جانبه، استعرض باجابر، عمل وانجازات المنظمات والجمعيات والمؤسسات والمبادرات المنطوية تحت إطار المجلس التنسيقي بمحافظة حضرموت.

وقال باجابر : تم الاتفاق مع رئيسة المجلس الدكتورة نجوى على استيعاب ماتبقى من المنظمات وأدخالها في إطار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني ، ورفع الأسماء ليتم اعتمادها من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب مجلس القيادة الرئاسي.

وثمنت الدكتورة نجوى فضل دور المجلس التنسيقي فرع محافظة حضرموت على الأعمال الاجتماعية والإنسانية التي يقوم بها منذ تأسيسه، ومساعدة المواطنين والاهالي من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكده على بدل المزيد من الجهود والعمل الإنساني التطوعي في خدمة أنباء المحافظة.

من جانبها أشادت الدكتورة نجوى، بمستوى الإنجازات التي نفذتها المنظمات في حضرموت، وخاصة في الجانب التطوعي، مثمناً الجهود التي يبذلها رئيس المجلس التنسيقي بالمحافظة نظير إدارته الناجحة وعمله المؤسسي في إدارة المنظمات المنطوية في إطار المجلس.

وفي ختام اللقاء، كرم رئيس المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني فرع حضرموت الدكتورة نجوى محمد فضل، نظير جهودها السامية واهتمامها الكبير الذي توليه لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت خاصة والجنوب عموماً ٫ بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيس المجلس بالمحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

هيئة رئاسة الانتقالي تشدد على سرعة وقف التدهور بقطاع الكهرباء

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة …