الرئيسية / أخبار محلية / قائد الحزام الأمني ورئيس المجلس الانتقالي بأبين يهنئون القيادة السياسية ودولة التحالف العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

قائد الحزام الأمني ورئيس المجلس الانتقالي بأبين يهنئون القيادة السياسية ودولة التحالف العربي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

حضارم اليوم / خاص

بعث كلا من الشيخ عبدالله الحوتري والعميد عبداللطيف السيد برقية تهنئة إلى القيادة السياسية ودول التحالف وعلى راسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، هنأهم فيها باسم كلا من الشيخ الحوتري والعميد السيد شخصياً وبإسم قواعد المجلس وافراد الحزام في عموم مديريات محافظة ابين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

فيما يلي نصها :

” القيادة السياسية السادة قيادة دول التحالف ودولة الإمارات العربية المتحدة المحترمون.

تحية طيبة .. وبعد ..

نتقدم إلى سيادتكم باسمنا شخصياً وبإسم قواعد المجلس وأفراد الحزام الامني بمحافظة ابين بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك أعادة الله علينا وعليكم وعلى أبناء شعبنا وشعوب أمتنا العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ، سائلين المولى العلي القدير أن يعيننا جميعا على صيامه وقيامه.

ونهناكم بهذه المناسبة العظيمة أن نؤكد فيها ونعبر لكم عن خالص امتناننا لما تبذلونه في خدمة شعبنا ووطننا الغالي الذي يمر بهذه الفترة العصيبة بسبب تلك الحرب الظالمة التي أشعل فتيلها عصابات الردة والانقلاب الحوثية التي زجت بشعبنا في هذه الحرب المدمرة التي لا تخدم غير أعداء الوطن والأمة .

كما نؤكد مجدداً وقوفنا المطلق إلى جانب القيادة السياسية الجنوبية وبناء دولة وحقها في إعادة الأمور إلى نصابها وتحقيق آمال وتطلعات أبناء شعبنا في الحرية والعيش الكريم .

إننا في قيادة المجلس والحزام الأمني بمحافظة ابين جميعا إذ نتمنى لكم التوفيق والسداد في قيادة دفة سفينة الوطن إلى بر الأمان .

مرة أخرى نجدد لسيادتكم التهنئة بهذه المناسبة الدينية العظيمة سائلين المولى عز وجل لكم موفور الصحة والسلامة ولشعبنا العظيم الأمن والسلام والتقدم والازدهار .

وكل عام وأنتم بخير ..

الشيخ عبدالله الحوتري
رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي .
العميد عبداللطيف السيد قائد الحزام الأمني بمحافظة ابين.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بتوجيهات من الرئيس الزُبيدي.. صرف راتب شهر للقوات المسلحة الجنوبية ابتداءً من الأسبوع القادم

عدن (حضارم اليوم) خاص قال مصدر موثوق بالدائرة المالية للقوات المسلحة الجنوبية “للجريدة بوست” ان …