أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / مسؤولة لجنة الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية تستقبل مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت

مسؤولة لجنة الإغاثة الإنسانية بالجمعية الوطنية تستقبل مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت

عدن(حضارم اليوم ) خاص

التقت الدكتورة نجلاء السعدي مسؤولة لجنة الإغاثة الإنسانية في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم، المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان في ساحل حضرموت الدكتور محمد صالح الجمحي.

وناقش اللقاء الذي ضم الدكتورة سلمى بازريع نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية والدكتور حسين أحمد التميمي مدير المستشفى العسكري بحضرموت الساحل، السبل الكفيلة بتعزيز مستوى التعاون المشترك بين لجنة الإغاثة بالجمعية الوطنية ومكتب وزارة الصحة في تقديم أوجه الدعم بالأدوية والمستلزمات الطبية.

وأكدت الدكتورة نجلاء السعدي خلال اللقاء، أن لجنة الإغاثة في إطار جهودها وإمكانياتها المتاحة وبحسب توجيهات رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي اللواء أحمد بن بريك، قدمت دعما جديدا بكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية لمديرية الريدة وقُصيعر بساحل حضرموت، للمخيم الجراحي والطبي والتي وصلت يوم أمس متزامنة مع بدء المخيم.

وأشارت السعدي إلى أن هذه هي الدفعة الثانية التي تقدمها لجنة الإغاثة بالجمعية الوطنية لهذه المديرية، موضحة أن اللجنة ستستمر في تقديم سلسلة الدعم بالأدوية والمستلزمات الطبية عبر التنسيق والمتابعة عبر مكتب وزارة الصحة.

من جانبه أشاد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور محمد الجمحي، بدور قيادة الجمعية الوطنية الوطنية برئاسة اللواء أحمد بن بريك ولجنة الإغاثة على الاهتمام والدعم المتواصل لقطاع الصحة وخاصة المديريات النائية بساحل حضرموت بكميات من الأدوية والمستلزمات الطيبة ودعم إقامة المخيمات الطبية.

مؤكد على اهتمام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بفتح قنوات التواصل مع كافة الجهات والمنظمات لدعم وتطوير القطاع الصحي لتقديم خدمة طبية وعلاجية جيدة للمواطنين.

حضر اللقاء الدكتور عمر علي باجبار مدير دائرة المنظمات بمكتب الصحة، الاستاذ عبدالله محمد الغرابي مسؤول العلاقات بمكتب الصحة ساحل حضرموت.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …