الرئيسية / أخبار محلية / مصـرع العشرات من الحـوثيين في معارك عنيفة مع قوات اللواء اول صاعقة بجبهة العبارى غرب الضـالع

مصـرع العشرات من الحـوثيين في معارك عنيفة مع قوات اللواء اول صاعقة بجبهة العبارى غرب الضـالع

حضارم اليوم / خاص

تمكن قوات اللواء أول صاعقة في معارك عنيفة اليوم بجبهات العبارى غرب الضالع من تكبيد مليشيا الحوثي خسائر فادحة بالعتاد والاروح.

وأكدت مصادر ميدانية ان اللواء الأول صاعقة كبد مليشيات الحوثي في مواجهات عنيفة مساء اليوم خسائر فادحة، وتمكن من قتل العشرات من عناصرها بجبهة العبارى اثناء محاولتها التقدم في تلك المنطقة .

وقالت المصادر ” ان العشرات من جثث الحوثي لا تزال مرمية في محيط مدرسة العبارى، وأصبحت عرضة للكلاب”.
وأضافت المصادر ان المعركة اسفرت عن سقوط شهيد من اللواء أول صاعقة ” الشهيد محمد فضل” وجريحين اخرين هما : الرائد أسعد علي مسعد الجحافي، وابراهيم عبده ناجي”.

وفي السياق اكد الجريح الرائد/ اسعد علي مسعد في تصريح لـ” 4 مايو” ان معارك عنيفة دارت بينهم في اللواء اول صاعقة وبين مليشيا الحوثي على حدود منطقة حجر بجبهات العبارى ، وتمكنوا من خلالها تلقين جحافل الحوثي اشد هزيمة مخلفين عشرات القتلى والجرحى في صفوفها.

وقال ان المعركة شهدت سقوط شهيد من لواء الصاعقة كما اصيب هو بأصابة خفيفة على كتفة ، إضافة الى إصابة جندي اخر من اللواء.. مشيرا انه حاليا تمكن من العودة الى الجبهة بعد اسعافه ومعالجة جراحة وانه الان بين اخوانة قوات اللواء الأول صاعقة يعملون على مواجهة مليشيات الحوثي وصدها في تلك المواقع بجبهة العبارى.

وفي خبر اخر واصلت مدفعية وصواريخ الحزام الأمني والمقاومة الجنوبية اليوم دك مواقع وتجمعات مليشيات الحوثيين في حمرات، وشخب، والقفلة، ومعزوب عامر شمال قعطبة، وشليل ونقيل الخشبة غرب قعطبة “.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …