الرئيسية / أخبار محلية / دائرة المرأة والطفل تدشن مشروع المساحة الآمنة لرياض الأطفال في العاصمة عدن

دائرة المرأة والطفل تدشن مشروع المساحة الآمنة لرياض الأطفال في العاصمة عدن

عدن(حضارم اليوم ) خاص

َدشنت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الاثنين، في العاصمة عدن، مشروع المساحة الآمنة للأطفال في روضة الصهاريج في مديرية صيرة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

واشارت الأستاذة اشتياق محمد سعد، رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة، خلال التدشين إلى ان هذا المشروع يأتي ضمن برنامج عمل الدائرة والحرص الكبير للمجلس الانتقالي على تلبية احتياج الطفل وتوفير المساحة الآمنة له في المجتمع.

وعبرت الأستاذة دنيا امان، مديرة روضة الصهاريج، عن شكرها وتقديرها الكبير للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلا بدائرة المرأة والطفل، ومثمنةً الجهود المبذولة من قبلهم في كل الجوانب والتي يأتي من ضمنها الاهتمام الكبير بفئة الأطفال وتقديم المساعدة والدعم لهم على أرض الواقع.

هذا وقدمت دائرة المرأة والطفل عددا من الألعاب الثابتة والمتحركة والمكتبية للأطفال وعدد من الطاولات والمقاعد المخصصة لهم، بحضور كل من خديجة جميل، رئيسة قسم البرامج والمشاريع بدائرة المرأة والطفل، وناهد حنبلة، نائب مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن، وسعاد احمد، مديرة تنمية المرأة في المجلس المحلي بمديرية صيرة، ودنيا سبراتي، مدير إدارة المرأة والطفل في اللجان المجتمعية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …