أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / لحج: اجتماع يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة التحصين ضد مرض كوفيد19

لحج: اجتماع يناقش التحضيرات لتنفيذ حملة التحصين ضد مرض كوفيد19

لحج(حضارم اليوم ) خاص

عقد نائب مدير عام مكتب الصحة العامه والسكان في محافظة لحج الدكتور عبدالحكيم ناجي صباح اليوم اجتماع بمدير الرعاية الصحية الاولية الدكتور اسامه دباء ومدير الترصد والوبائي والاديوز الدكتور شلال حصل ومدير ادارة التحصين الاستاذ عمر الجعدي ومديرة ادارة التثقيف والاعلام الصحي بلحج الاستاذة ابتسام المصلي لمناقشة التحضيرات والتجهيزات لتنفيذ حملة كوفيد19 في جميع مديريات محافظة لحج .

وخلال الاجتماع تم استعراض بعض المشتركة بين ادارة التحصين والتثقيف الصحي على ان يتم التركيز على تبن والقبيطة واعادة توزيع الاعلام المتجول للمناطق الخطرة.

الاستفادة من خط سير الفرق واشراك المتطوعات في عملية الحشد المجتمعي.

استهداف الجامعات والمعاهد ونقط التفتيش والعماملين في المرافق الحكومية والمخيمات كمخيم خرز ومخيم طور الباحة وجميع المخيمات في المديريات.

ايضا تحديد اماكن الرفض اثناء الحملة وسرعة الابلاغ واتخاذ الاجراءات لمعالجة الرافضين.

التزام العامل الصحي بالتطعيم بتطعيم جميع العاملين المشاركين في الحملة وترشيح اعلامي لتغطية الحملة من اول يوم الى اخر يوم في الحملة .

وكما شدد نائب مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان في محافظة لحج الدكتور عبدالحكيم ناجي ضرورة تنفيذ جميع اجراءات العمل والسلامة في تنفيذ الحملة والسعي الى الحصول لتغطية عالية وشاملة في جميع المديريات المستهدفة في المحافظة .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …