الرئيسية / أخبار محلية / بسبب قطع رواتبهم.. منتسبو شرطة النجدة بلحج ينفذون وقفة إحتجاجية داخل وزارة الداخلية

بسبب قطع رواتبهم.. منتسبو شرطة النجدة بلحج ينفذون وقفة إحتجاجية داخل وزارة الداخلية

عدن (حضارم اليوم ) خاص

قام منتسبو شرطة الدوريات وأمن الطرق (النجدة) م/لحج صباح هذا اليوم الأحد 18/9/2022 بوقفة إحتجاجية أمام مكتب وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان إحتجاجا على عدم إستلام رواتبهم لشهر اغسطس ومماطلة الوزير الداخلية لهم على حد وصفهم مستهجنين ذلك السلوك الذي طال منتسبي نجدة لحج دون غيرهم متساءلين هل يدري وزير الداخلية وهو الأن في الرياض مدى المعاناة التي يعانيها أفراد النجدة وعوائلهم نتيجة لتأخر راتب اغسطس وزملائهم في المحافظات الأخرى منتظرين لراتب سبتمبر؟! وهل يدرك الوزير المنعم بفنادق الرياض مع اسرته والمتخم بالبنكنوت السعودي والاميريكي حال افراد نجدة؟! ام ان انفصال الوزير حيدان عن واقع معيشة المنتسبين الى الوزارة هو إنفصال عن واقع مسؤوليته وهو الكارثة الأكبر لوزارة حيوية مهمتها تأمين الناس وقيادتها منفصلة عن جنودها وتتلكأ في توفير رواتبهم في ظل هذه الظروف القاسية مؤكدين بإن المنظومة الأمنية كاملة لا تتجزأ اهم عنصر فيها رجل الأمن البسيط الذي في الميدان والذي لولاه لما قام الأمن ولا استتب الأمان على حد وصفهم.

هذا وقد إستقبل المحتجين وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن اللواء عبدالله يحيى جابر الذي اكد لهم بإن شيك رواتبهم لشهر اغسطس جاهز ولم يتبقى الا توقيع الوزير عليه و سيتم التوقيع عليه بمجرد القدوم من الرياض!!!

الكلام الذي زاد من علامات الاستفهام لدى المحتجين والتساؤل لماذا لم يوقع الوزير شيك رواتب نجدة لحج بالذات مع بقية الرواتب؟! واذا لم يكن من اولوياته رواتب الجنود فما هي الاولويات بالنسبة اليه؟!

فالعذر الذي كان اقبح واوقح من جرم الحرمان من رواتبهم وقوت اسرهم هو عذر وتعلل الوكيل على حد قولهم!.

وناشد منتسبو نجدة لحج المجلس الرئاسي والمجلس الانتقالي ممثلين بالقائدين د/رشاد العليمي واللواء /عيدروس الزبيدي التوجيه للوزارة بلإسراع لإستلام راتبي شهري اغسطس وسبتمبر كون اوضاعهم المعيشية مع اسرهم لا تسمح بمزيد من المماطلة والتلكؤا.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …