أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / برعاية الرئيس الزبيدي..جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بحضرموت تكرم الطلاب المتفوقين

برعاية الرئيس الزبيدي..جمعية رعاية وتأهيل المعاقين بحضرموت تكرم الطلاب المتفوقين

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،كرمت جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بالمكلا الطلاب المتفوقين في الدراسة للعام .

وأشاد الأستاذ محمد محقوص مسؤول العلاقات العامة في جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بحضرموت بدعم المجلس الانتقالي الجنوبي للحفل والجهود التي تبذلها الهيئة التنفيذية للمجلس في حضرموت من دعم سخي ورعاية كبيرة لذوي الاعاقة.

مؤكداً على حرص الجمعية بالمعاقين ورعايتهم وتقديم كافة التسهيلات الحياتية لهم وخدمتهم في كافة المجالات مشيداً بتفاعل مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت.

واستعرض محقوص نموذج الشاب المعاق علي سعيد بن الشيبة الذي تخرج من الجمعية ورغم اعاقته تمكن من إكمال دراسته الثانوية وتحصل على منحة دراسية إلى دولة تركيا لدراسة الإعلام هناك .

وأكد الأستاذ أحمد باظروس مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بساحل حضرموت على دعم قطاع رعاية وتأهيل المعاقين بشكل عام في حضرموت لما يقدمونه من نموذج في التحصيل العلمي و التفكير الإبداعي والإنساني.

مشيراً إلى ما تقدمه الجمعية في رعاية المعاقين وتطويرهم أكاديمياً وعلمياً.

حضر الحفل الأستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت والأستاذ أحمد اليهري مدير صندوق رعاية المعاقين بحضرموت.

من/ سامي باجامزة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أمانة الانتقالي تُدشِّن لقاءً تشاوريًّا لإدارات الإعلام والثقافة في الهيئات المحلية بالمحافظات

عدن (حضارم اليوم) خاص دشّنتْ دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي …