الرئيسية / أخبار محلية / مستشارة الرئيس”الزبيدي” تكرم طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة نظير حصوله على المركز الأول في امتحانات الثانوية

مستشارة الرئيس”الزبيدي” تكرم طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة نظير حصوله على المركز الأول في امتحانات الثانوية

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

كرمت مستشارة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي المديرة التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين الدكتورة نجوى فضل، الطالب علي نصر الصوفي ، من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتفوقه في امتحانات الثانوية العامة وحصوله على المركز الأول في القسم الأدبي بنسبة 95 بالمائة.

وقدمت الدكتورة نجوى تهنئتها للطالب علي نصر نظير حصوله على المركز الأول على مستوى المحافظات المحررة، مشيدة بعزيمة وإرادة الطالب الذي يمثل نموذج للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة الذين تخطوا الصعاب وتحقيق النجاح والتميز بمختلف المجالات العلمية والتنموية.

وأكدت حرص قيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين ممثلا بمعالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور محمد سعيد الزعوري رعاية وتشجيع الأشخاص ذوي الاعاقة وتحقيق طموحاتهم المستقبلية، واثنت الدكتورة نجوى على جهود ودور أسرة الطالب التي لها دور بارز لوصول ابنهم لهذا المستوى من التميز، كما اعتمدت الدكتورة درجة وظيفية للطالب وتسليمه مبلغ مليون ريال يمني وجهاز كمبيوتر محمول تقديرا لجهوده ومساعدته في إكمال الدراسة الجامعية وتلبية طموحاته المستقبلية .

وعبر والد الطالب عن شكره وتقديره لقيادة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وكل من لهم الدور في تذليل الصعاب لابنه وزملائه من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا مراكز متقدمة في العديد من المحافظات المحررة ، مؤكدا أن تكريم ابنه سيعزز من قدراته في مواصلة التعليم وتحقيق الأهداف التي يطمح للوصول إليها.

حضر التكريم المدير التنفيذي لمؤسسة رموز التنموية للصم و رئيسة جمعية الصم اعتدال عبدالحميد سلام ، و صفية خالد اسحاق ومارينا احمد منذوق صالح معلمات الطالب وعدد من زملائه.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي الضالع يشهد اختتام مسابقة الرئيس” الزُبيدي” لحفظ القرآن الكريم بالمحافظة

الضالع (حضارم اليوم) خاص اختتمت مساء أمس الأربعاء، في محافظة الضالع، مسابقة الرئيس القائد عيدروس …