الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي الأعلى.. مبادرة شباب الستين بغيل باوزير تنظم دورة تدريبية في مهارات الالقاء والتأثير

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى.. مبادرة شباب الستين بغيل باوزير تنظم دورة تدريبية في مهارات الالقاء والتأثير

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، نظمت مبادرة شباب الستين التطوعية مساء الاربعاء دورة تدريبية في ( مهارات الالقاء والتأثير)، مستهدفة مجموعة من المشاركين والذين كان عددهم 30 متدرب من مديرية غيل باوزير..

ودشن الدورة الاستاذ المدرب عبدالله الدباء استهلها بكلمة ترحيبية مشدداً خلالها على ضرورة وأهمية الاستفادة من هذه الدورة لما لها من اهمية، كما تطرق المدرب “الدباء” لمحاور الدورة أهمها معنى الإلقاء وأهمية الالقاء وفوائد الإلقاء وأشكال الإلقاء واركان الالقاء الاساسية، وما هي مواصفات الملقي البارع، وطرق الكلام وطرق التخلص من التوتر والارتباك وكذا أهمية استخدام لغة الجسد ونبرات طبقة الصوت والعديد من المهارات والأسرار في فن الإلقاء.

ومن جانبه رحب رئيس المبادرة الأخ عبدالرحيم سالم المطملي بالحضور، مشيراً الى أن هذه الدورة تكتسب اهميتها من حاجة الكثير من الشباب لمهارات الالقاء والتأثير، حيث أن القليل في بلادنا مؤهلين في مجال الالقاء، وان هذه الدورة ستتبعها مجموعة من المبادرات التي سيتم تنظيمها خلال الاشهر المقبلة، وسيتم الإعلان عن الكثير من الدورات التأهيلية التي تحتاجها فئات المجتمع المختلفة في حينه.

وقد أثنى الحاضرون على المنظمين للدورة مما رأوه من حسن التنظيم والترتيب والتنسيق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …