الرئيسية / أخبار محلية / قيادة الدعم والاسناد تزور جبهات القتال بالضـالع

قيادة الدعم والاسناد تزور جبهات القتال بالضـالع

حضارم اليوم / خاص

زار عدد من مدراء الدعم والاسناد صباح اليوم الخميس ٩مايو ٢٠١٩م جبهات القتال المشتعلة غرب محافظة الضالع .

وخلال الزيارة تفقد مدراء الدعم والاسناد محسن الوالي مدير المالية ونبيل شيخ مدير القوى البشرية وماجد الطويل مدير الشؤون القانونية ووضاح قاسم مدير العلاقات العامة وصامد بعوة نائب مدير الإمداد والتموين ورمزي السعيدي نائب مدير العمليات وناجي اليهري قائد الكتيبة ٥عاصفة وفواز القاسمي قائد كتيبة حزم ٥ دروع، بصحبة قائد قوات الحزام الأمني عدد من المواقع العسكرية في جبهة العبارى التي تخوض معارك شرسة ضد المليشيات الحوثية وجها لوجه وشاهدوا ضراوة المعارك للقوات الجنوبية على الرغم من عدم تكافئ القوة ،كما استمعوا من قائد قوات الحزام الأمني إلى سير المعارك في الجبهات الاخرى وما يتطلب رفدها بصورة عاجلة بالعدةوالمقاتلين .

وقد أشادت قيادات الدعم والاسناد ببسالة وشجاعة المقاتلين في تصديهم للمليشيات الحوثية وكسر زحفهم باتجاة مدينة سناح ومحافظة الضالع بشكل عام .

داعين كافة المسؤولين الجنوبيين والقوات الأمنية والعسكرية إلى النفير العام وتعزيز جبهات القتال والذود عن محافظة الضالع التي أصبحت مهددة باجتياحها من قبل المليشيات الحوثية مرة اخرى .

كما ناشد الجميع دول التحالف إلى ضرورة مد الجبهات بالسلاح النوعي وتكثيف الضربات الجوية لتعزيزات المليشيات الحوثية القادمة من المحافظات الشمالية .

احمد_القسيمي*”

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين في الرياض

المكلا (حضارم اليوم) متابعات رجحت مصادر سياسية مطلعة إجراء جولة مفاوضات جديدة بين الحكومة الشرعية …