الرئيسية / تقارير واخبار / رفع الحد الأدنى للأجور.. الرئيس الزُبيدي يقود ملحمة تحسين أحوال المواطنين

رفع الحد الأدنى للأجور.. الرئيس الزُبيدي يقود ملحمة تحسين أحوال المواطنين

حضارم اليوم /خاص

يسابق الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، للدفع نحو تحسين الأوضاع المعيشية.


الرئيس الزُبيدي التقى أمس الأحد، علي ناصر الهدار رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات.


وقال بيان صادر عن المجلس الانتقالي، إن استمع الرئيس القائد الزبيدي استمع من الهدار، إلى شرح عن نشاط الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات خلال العام 2021 والنصف الأول من العام 2022.


وأشاد الرئيس، بالجهود التي تبذلها رئاسة الهيئة لصرف معاشات المتقاعدين بانتظام ونجاحها في نقل المركز الرئيسي للهيئة من صنعاء إلى العاصمة عدن منذ العام 2016.


كما ناقش الرئيس الزُبيدي مع رئيس الهيئة السُبل الممكنة لرفع الحد الأدنى للأجور، وتقديمه إلى مجلس الوزراء لمناقشته وإقراره.


وشدد على أهمية بذل المزيد من الجهود للارتقاء بآليات العمل في الهيئة التي تخدم شريحة واسعة من المتقاعدين الذين قدموا عصارتهم جهودهم في خدمة الوظيفة العامة.


في الوقت نفسه، اطّلع الرئيس القائد في اللقاء على استثمارات الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في المناطق المحررة.


ووجه السلطات المحلية وأجهزة الأمن في المحافظات باستعادة أصول الهيئة وإخراج مقتحمي المباني التابعة لها.


من جانبه، عبر الهدار عن شكره وامتنانه للرئيس الزُبيدي على مواقفه الداعمة لرئاسة الهيئة ومساندتها في جهودها الرامية للانتصار لحقوق المتقاعدين.


تصريحات الرئيس الزُبيدي تضاف إلى سلسلة الجهوج التي بذلها الرئيس القائد على مدار الفترات الماضية، للدفع نحو تحسين الأوضاع المعيشية في ظل تفاقم الأزمات بشكل متعمد من قِبل قوى الشر والإرهاب.


ويكرس الرئيس الزُبيدي، الكثير من الجهود لإزاحة كل الاختلالات التي وُضعت من قِبل نظام الاحتلال اليمني منعا لتقويض فرص الاستقرار التي تعززت من خلال النجاحات التي تحققت على مدار الفترات الماضية.


ورفع الحد الأدنى للأجور سيكون أحد الخطوات المهمة الملحة التي ستساهم في الأوضاع المعيشية في أقرب وقت ممكن.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

وفاة الممثل المصري صلاح السعدني

المكلا (حضارم اليوم) متابعات نعت نقابة المهن التمثيلية في مصر اليوم الجمعة الممثل الكبير صلاح …