الرئيسية / أخبار محلية / الشحر : ضمن مواجهات دوري التميز “5”.. هلال الغربية ثاني المتأهلين على حساب فريق الاوسان

الشحر : ضمن مواجهات دوري التميز “5”.. هلال الغربية ثاني المتأهلين على حساب فريق الاوسان

الشحر (حضارم اليوم )خاص

في ثاني مواجهات دوري التميز الرمضاني بنسخته الخامسه لعام1440 وبرعاية كريمة من الشخصية صالح السعدي ، لحق فريق هلال الغربيه بفريق نجوم السعاده المتأهل سلفاً إثر تخطيه فريق الاوسان بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب تمارين فريق شعب دفيقه عصر اليوم الاربعاء 8 مايو 2019م.
انطلقت صافرة الحكم محمد الكلالي ، معلنة بداية ركله البداية وسط تناقل لاعبي الفريق الكرة وسط الميدان.
لاعبو الهلال لم يمهلوا منافسهم الدخول في اجواء المباراة سوى بضع دقائق وتأتي الدقيقه الخامسه لتكون شاهدةً على اولى ضربات الجزاء في هذه النسخه لكن اللاعب زين بن حسينون ، لم يتمكن من استغلالها ويركنها عالية فوق الخشبات الثلاث ، لكن ابى اللاعب ذاته الا ان يعوض فريقه بهدف السبق فكان له مااراد عن طريق تسديدة رأسية جميله اثر تلقيه كرة رائعه من النجم مخير بن ضمن.
وما إن استفاق لاعبوا فريق الاوسان من صدمة الهدف الاول ليصفعهم الانيق رضوان شقران ، بالهدف الثاني من تسديدة ساقطه وجميله من قرب منتصف الميدان لتسكن الشباك وتبدي اعجاب الجماهير الحاضره ، وانتهت احداث هذا الشوط بذلك الهدفين .
الشوط الثاني دخل الفريقان بطموحات مختلفة الهلال لتعزيز تقدمه بينما الاوسان لتحسين صورة الشوط الاول وتعديل النتيجة.
لاعب الهلال مشتاق بن سرور، كاد ان يطلق رصاصة الرحمه ويعزز تقدم فريقه بالهدف الثالث لكن تسديدته تصتطدم بالعارضه ، بعدها الاوسان يستفيق من غيبوبته في الدقائق الاخيرة ويهدد مرمى الهلال ليثمر هذا التهديد هدف تقليص النتيجه عن طريق الكابتن محمد بن غودل ، من تسديدة اسكنها يمين الحارس.
بعدها بدقائق يطلق الحكم نهاية هذا اللقاء بفوز فريق هلال الغربيه بنتيجه هدفين مقابل هدف . قاد المباراه تحكيمياً الحكم محمد الكلالي.
شهد اللقاء حضوراً جماهيرياً لافتاً
سادت المباراه الروح الرياضية العالية بين الفريقين.
شهدت البطولة ضياع اولى ركلات الجزاء كانت من فريق الهلال وكذلك اصابة احد لاعبي الهلال

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …