الرئيسية / تقارير واخبار / خلال استقباله الكازمي.. الزُبيدي يثني على دور قيادات أمن أبين

خلال استقباله الكازمي.. الزُبيدي يثني على دور قيادات أمن أبين

حضارم اليوم /خاص

استقبل الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، مدير أمن محافظة أبين، العميد علي ناصر الذيب باعزب (أبو مشعل الكازمي).
ورحب الرئيس الزُبيدي بالكازمي خلال اللقاء  المنعقد في مكتبه بالقصر الرئاسي بمنطقة الفتح بمديرية التواهي، بحضور عدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.
وأثنى على دور العميد أبو مشعل الكازمي، وجميع القيادات الأمنية بمحافظة أبين، ودورهم الفاعل في دعم ومساندة عملية سهام الشرق عبر الوحدات العسكرية للقوات المُسلحة الجنوبية من أجل تطهير محافظة أبين من العناصر الإرهابية.
وكشف الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء الذي شهد حضور اللواء الركن علي البيشي قائد القوات البرية الجنوبية، والعميد مختار النوبي قائد محور أبين، والعميد عبداللطيف السيد قائد قوات الحزام الأمني قطاع الدلتا، عن مرحلة جديدة من التصالح والتسامح تشهدها مدينة شقرة، مؤكدا أنها ضربة قاصمة للأبواق التي تحاول نفث سموم الفرقة، وإذكاء الفتنة بين أبناء الوطن الجنوبي.
وأوضح أن هذه القوى تعمل على حرف شعب الجنوب عن هدفه الرئيس المتمثل في التحرير والاستقلال واستعادة الدولة، مشددا على دور أبين ومكانتها السياسية، والعسكرية.
وقال الرئيس إن المحافظة تُمثل خاصرة الجنوب وبعده الجغرافي، وسلة غذائه، لافتا إلى أن تضحيات المواطنين في أبين دفاعا عن ثورة الجنوب التحررية، محل تقدير وعرفان من جميع الجنوبيين.
وحث على أهمية تكثيف الجهود والتخلص من أسباب التوتر في أبين بالمرحلة الماضية، وتهدئة النفوس، وإشاعة حالة من التعاضد والتكاتف، لتدشين صفحة جديدة تضع مصلحة الجنوب شعارا لها فوق كل المصالح والاعتبارات.
واطلع الرئيس الزُبيدي خلال اللقاء على الحالة الأمنية في أرجاء محافظة أبين، والصعوبات الأمنية الناجمة عن ضعف موازنة التشغيل، والتسليح، مبديا حرصه على تعزيز العمل الأمني في المحافظة، ودعم الأجهزة الأمنية فيها لتمكينها من مهامها بفاعلية.
بدوره، عبر العميد أبو مشعل الكازمي عن تقديره لحفاوة استقباله، مشيدا بجهود الرئيس الزُبيدي لتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية.
وشدد على ثبات أبناء أبين على مبدأ التحرير والاستقلال، والاستعداد لتقديم التضحيات من أجل توحيد الصف الجنوبي وحفظ أمن واستقرار المحافظة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

حضرموت.. شرطة القطن تلقي القبض على عصابة قامت بنهب مواطن وقتله ورميه في مجرى السيول

حضرموت الوادي والصحراء (حضارم اليوم) متابعات تمكنت شرطة مديرية القطن بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء من …