أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / الانتقالي يؤيد مطالب الحراك الشعبي في المهرة ووادي حضرموت

الانتقالي يؤيد مطالب الحراك الشعبي في المهرة ووادي حضرموت

حضارم اليوم /خاص

ثمن الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال اجتماع هيئة رئاسة اليوم السبت، بالتضحيات الجسيمة لقيادات وقواعد المجلس على امتداد مراحل الثورة الجنوبية التحررية.
وأعرب عن ترحيبه بكل القوى الجنوبية، لتعزيز الجبهة الداخلية الجنوبية، وتقوية النسيج المجتمعي الجنوبي، والمساهمة بفاعلية في تحقيق تطلعات شعب الجنوب التي دفع في سبيلها قوافل من الشهداء والجرحى، والمعتقلين، والمخفيين قسريا.
وجددت هيئة رئاسة المجلس مساندتها الحراك الشعبي المتصاعد في محافظة المهرة ووادي حضرموت، للمُطالبة برحيل مليشيات الإخوان، مؤكدة وقوفها إلى جانب المطالب المشروعة للمواطنين بالمحافظتين.
وشدد على دعمها جهود محافظ حضرموت مبخوت بن ماضي لبسط سيطرة قوات النخبة الحضرمية على عموم أنحاء المحافظة، مؤكدة أنها خطوة تحفظ أمن وادي حضرموت وتستجيب لمخرجات اتفاق ومشاورات الرياض.
وتطرق الاجتماع، إلى الوضع الأمني في محافظة أبين ضمن تقدم عملية سهام الشرق، والتفاعل الإيجابي لقيادات القوات المشتركة عبر إسناد القوات المُسلحة الجنوبية خلال العملية العسكرية وتسهيل مهامها في تعقّب العناصر الإرهابية ودك أوكارها.
وبحث الاجتماع مخرجات لقاء محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس، وقيادة نقابة المعلمين، لطرح مبادرة لاستئناف العملية التعليمية، في ظل ضرورة التعاطي معها بإيجابية ومسؤولية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تحذير من مشروب خطير منتشر بالأسواق يسبب السرطان

المكلا (حضارم اليوم) متابعات حذرت هيئة المقاييس والجودة من انتشار مشروب صناعي قالت انه يسبب …