الرئيسية / أخبار محلية / أشاد بجهودهم في استقرار العملية التعليمية.. مدير عام غيل باوزير يزور مكتب إدارة التربية بالمديرية

أشاد بجهودهم في استقرار العملية التعليمية.. مدير عام غيل باوزير يزور مكتب إدارة التربية بالمديرية

غيل باوزير(حضارم اليوم ) خاص

لأجل التعرف على سير العملية التدريسية والوقوف أمام أوضاع الشأن التربوي بمديرية غيل باوزير قام المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير بزيارة تفقدية لإدارة تربية غيل باوزير التقى خلالها بالأستاذ عبدالعزيز عمر عمشوش مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وفي اللقاء أكد المدير العام إن السلطةالمحلية بالمديرية تولي عناية كبيرة بقطاع التربية والتعليم وتسهم بفعالية وتعاون مستمر مع قيادة التربية بالمديرية لأجل خلق إستقرار تربوي وتعليمي وانتظام جيد في العملية التدريسية، مشيراً في لقاءه عن ارتياحه الكبير ماحققته المديرية من تفوق في التحصيل العلمي على مستوى الوطن والمحافظة والمديرية في شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2021_2022م، مؤكداً ان التعليم هو المفتاح الحقيقي للتنمية وأن مديرية غيل باوزير قبلة للعلم والريادة والتنوير منذ الزمن الجميل من عصر المدرسة الوسطى الذهبي وهي حقبة تعليمية شهدتها آنذاك ولازال منبع عطاءها ساري في أبناء مديرية الغيل تفوقاً ونبوغاً .

هذا وبدوره أعرب مديرتربية الغيل عمشوش عن شكره الجزيل لهذه الزيارة الطيبة للسلطة المحلية بالمديرية للوقوف عن كثب بأوضاع التربية والتعليم بالمديرية والإسهام في تسهيل كل الظروف ان وجدت من أجل إستمرار العملية التدريسية وتحقيق المزيد من الإنجازات التربوية في إطار  المديرية. موضحاً للمدير العام سير الدراسة في المديرية ووضعها الطبيعي ولله الحمد وأنها في استقرار كامل مؤملاً ان يكون عاماً دراسياً طافحاً بالحيوية والنشاط والتفوق.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

محافظ سقطرى يوجه بإزالة البناء العشوائي والاعتداءات في ضواحي العاصمة حديبو

سقطرى (حضارم اليوم) خاص أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، على سير أعمال تنفيذ مخطط …