الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية الرئيس الزبيدي.. المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يختتم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بمدرسة الطموح وتأهيل المعاقات حركيا بالمكلا

برعاية الرئيس الزبيدي.. المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت يختتم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بمدرسة الطموح وتأهيل المعاقات حركيا بالمكلا

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي، اختتم المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت صباح يوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس لعام 2022م ، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية تحت شعار ( العودة إلى المدرسة ) بمدرسة الطموح التابعة لجمعية الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركيا بالمكلا .

حيث بدأ الحفل بإنشودة ترحيبية قدمنها زهرات مدرسة الطموح لرعاية وتأهيل المعاقات حركيا .

واستهدف المشروع ( 700 ) حقيبة مدرسية وزعت على طلاب وطالبات ذوي الاحتياجات الخاصة والأشد احتياجا على عدد من مديريات ساحل حضرموت .

وأشاد رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت الاستاذ/ رائد باجابر ، إلى الدور والجهود التي تقوم بها الجمعية في خدمة هذه الشريحة ، مشيدا بدور المنظمات المنطوية تحت إطار المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت لإنجاح هذه المشروع .

وتقدم باجابر، بالشكر الجزيل للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية والعميد سعيد المحمدي رئيس إنتقالي حضرموت والدكتور نجوى فضل رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لدعمهم و متابعتهم لهذا المشروع .

ومن جانبها أفادت رئيسة الجمعية الأستاذة إنتصار باشعيبان ، أن تدشيننا اليوم يأتي في إطار نشاطات المجلس التنسيقي ، والذي يهدف إلى إهتمامهم ورعايتهم المستمرة لهذه الشريحة المهمة في مجتمعنا التي هي بأمس الحاجة للدعم والرعاية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها كثير من الأسر .

كما عبرت رئيسة الجمعية عن شكرها للمجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني على هذا المشروع الذي يأتي تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد ، ويسهم في التخفيف على أهالي هذه الفئة التي تعاني جراء أوضاع البلاد المتأزمة .

حضر التدشين الاستاذ/ حسن باسمير . نائب رئيس مؤسسة الإزدهار للتنمية ، والاستاذ/ علي الجفري .رئيس مؤسسة المعرفة للتنمية ، والاستاذ/ فوزي بوسبعة. رئيس مبادرة معا من أجل العمل التطوعي .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إصابة شابة بجروح خطرة طعنا في تل أبيب

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أصيبت شابة في الثامنة عشرة بجروح خطرة بعدما تعرضت للطعن في …