الرئيسية / أخبار محلية / الضالع : الحماية الرئاسية تحاول الافراج عن اسرى من جنود المنطقة الثالثة تم اسرهم يقاتلون مع الحوثيين

الضالع : الحماية الرئاسية تحاول الافراج عن اسرى من جنود المنطقة الثالثة تم اسرهم يقاتلون مع الحوثيين

الضالع (حضارم اليوم ) خاص

حاولت اطقم تابعة لكتيبة الحماية الرئاسية التي وصلت الضالع الافراج عن اسرى من جنود المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب تم اسرهة يقاتلون بصفوف الحوثي.
وقال ناشطون يمنيون بمواقع التواصل الاجتماعي ان من بين الاسرى الذين جرى اسرهم في جبهات الضالع. جنود في المنطقة العسكرية الثالثة تم اسرهم وعددهة 75 جندي قدموا من مارب للقتال بصفوف الحوثي.
وافصح ناشطون ان جنود المنطقة الثالثة الذين تم ارسالهم من مأرب للقتال بصفوف الحوثيين وقع بعضهم في الأسر في جبهات قعطبة وحمر السادة والجميمة.
وذكر الناشطون ان وزير الدفاع اليمني ذو الموقف الغامض والمشبوه طلب من قائد الوية الحماية الرئاسية بعدن ناصر عبدربه ارسال وحدات عسكرية من الوية الحماية لسحب الاسرى الجنود ومنع تصويرهم.
وقال الناشط هاني بن اسحاق ان المقاومة الجنوبية المشتركة قبضت على جنود يتبعون المنطقة العسكرية الثالثة مأرب يقاتلون لدى مليشيا الحوثي.
وكانت كتيبة الحماية الرئاسية التي وصلت الضالع رفضت دخول المعركة وتوجهت مباشرة الى مكان الاسرى لأخذ جنود المنطقة الثالثة لمنع انكشاف فضيحة الاحمر والمقدشي الذين يتورطوا بارسال جنود من مأرب ليقاتلوا بصفوف الحوثي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

ترتيبات لبدء مشاريع في مجال الإصحاح البيئي والزراعة والري بسيئون

سيئون (حضارم اليوم) خاص إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، عامر العامري، …