الرئيسية / أخبار محلية / أثناء زيارتهما لمصلحة السجون بالمكلا.. “مسجدي والعكبري” يناقشان إقامة الأنشطة الرياضية والتوعوية

أثناء زيارتهما لمصلحة السجون بالمكلا.. “مسجدي والعكبري” يناقشان إقامة الأنشطة الرياضية والتوعوية

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

التقى المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة حضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي صباح امس الاحد ٢١ اغسطس ٢٠٢٢م بقيادة مصلحة السجون بالمكلا ممثلة بمديرها العقيد علي عبد العزيز بازبيدي العكبري ونائبه الملازم يسلم احمد النوحي لإقامة أنشطة رياضية ودورات تدريبية وتوعوية لنزلاء السجون .

وخلال اللقاء تناولا أهمية تفعيل الأنشطة والبرامج الشبابية والرياضية بإعتبار النزلاء بحاجة إلى متنفس وتفريغ الطاقات من خلال مجموعة الأنشطة الرياضية المختلفة .

وتحدثا عن توقف الأنشطة الرياضية والدورات التدريبية والتأهيلية للسجناء في الوقت الحالي وبحثا أوجه التعاون المشترك بين مكتب الشباب والرياضة وبعض المراكز المساهمة في توفير المستلزمات الرياضية ودعم الأنشطة المختلفة وتسخير هذه الشراكات لدعم الأنشطة .

وثمن مسجدي، الدور البارز الذي تبذله إدارة مراكز عالم التوفير في المساهمة المجتمعية ودعم هذه الأنشطة لتحقيق أهداف المصلحة في الحفاظ والاهتمام بالنزلاء باعتبارهم من النسيج الاجتماعي وضرورة اصلاحهم وإكسابهم العديد من المهارات المختلفة والتي ستكون عونا لهم مستقبلا .

من جانبه عبر العقيد علي العكبري مدير المصلحة عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي تؤكد حرص مكتب الشباب والرياضة على استمرار النشاط والوقوف عن قرب من احتياجات النزلاء ونوعية الأنشطة الرياضية والتوعوية التي ستسهم في خلق الألفة والتقارب بين نزلاء المصلحة .

كما تم زيارة القاعات التدريبية المجهزة بالمعدات لتأهيلهم لسوق العمل وكذا عنبر النساء من قبل اللجنة النسوية للمكتب ، لدراسة احتياجاتهم و متطلباتهم من خلال إقامة العديد من البرامج التوعوية والدورات التأهيلية .

تهدف هذه الزيارة إلى التفاهم والتعاون و تنفيذ البرامج والدورات التدريبية المشتركة بين مكتب الشباب والرياضة و مصلحة السجون .

حضر اللقاء والزيارة مدير إدارة الأنشطة بالمكتب صالح باحويج و أعضاء اللجنة النسوية بالمكتب مريم بامقنع و سميرة سالم ومسؤولة الترجمة للصم والبكم تهاني بامثقال .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مركز الملك سلمان يدشن برنامج” نبض السعودية التطوعي” لأمراض وجراحة القلب للأطفال في المكلا

المكلا (حضارم اليوم) خاص دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية برنامج نبض السعودية التطوعي …