الرئيسية / تقارير واخبار / اللواء التميمي يجتمع بقادة الألوية والوحدات العسكرية وشُعب القيادة بالمكلا

اللواء التميمي يجتمع بقادة الألوية والوحدات العسكرية وشُعب القيادة بالمكلا

حضارم اليوم /خاص

اجتمع قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن طيّار فائز منصور التميمي، صباح يوم السبت بالمكلا، مع قادة الألوية والوحدات العسكرية وشُعب قيادة المنطقة؛ لاستعراض ومناقشة وتقييم أدائهم خلال الفترة الماضية، أثناء تنفيذ المهام والواجبات العسكرية.

حيث وضع قادة الألوية والوحدات والشُعب قائد المنطقة أمام جُملة الصعوبات والتحديات التي تواجههم خلال سير عمليات تنفيذ المهام والواجبات، من مختلف المعسكرات والمواقع العسكرية التابعة للمنطقة العسكرية الثانية، والمنتشرة بمختلف مناطق ومديريات ساحل حضرموت والهضبة والمرتفعات.

كما شدد القائد “التميمي” على ضرورة اليقظة والجاهزية لكافة الألوية والوحدات العسكرية، وكذلك شُعب قيادة المنطقة، وتفعيل الدور التكاملي بينهم، حتى يستطيع الجميع القيام بالمهام والواجبات المكلف بها على أكمل وجه، في سبيل أمن واستقرار حضرموت.

مؤكداً على أن القوات المسلحة وجدت لتحمي المواطن وممتلكاته من أية اعتداءات قد تطاله أو تهدد السلام العام للمنطقة، ومنتسبي القوات المسلحة هم حراس وحملة أمانة، يجب أن يكونوا على مقدار ثقة الشُعب والقيادة بهم.

ونوه قائد المنطقة العسكرية الثانية إلى أنه ستتم محاسبة كل من يثبت اعتداؤه على مواطن من منتسبي القوات المسلحة، بحسب ما تُمليه القوانين العسكرية، دون محاباه أو محسوبية، فالجميع أمام القانون سواسية؛ كما قال خلال الاجتماع.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي المنصورة تعقد اجتماعاً استثنائياً لمناقشة تفعيل دور المراكز بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المنصورة …