الرئيسية / أخبار محلية / إدارة المرأة والطفل بانتقالي ردفان الحبيلين تختتم اعمال الدورة التدريبية للإسعافات الاولية

إدارة المرأة والطفل بانتقالي ردفان الحبيلين تختتم اعمال الدورة التدريبية للإسعافات الاولية

ردفان (حضارم اليوم) خاص

برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، واشراف القيادة المحلية لانتقالي ردفان،الحبيلين اختتمت إدارة المرأة والطفل اليوم السبت 2022/8/20م. في مستشفى ردفان العام اعمال الدورة التدريبية للاسعافات الاولية
وفي ختام الدورة القت الاستاذه صباح مانع مديرة إدارة المرأة والطفل بانتقالي ردفان كلمة أمام الحاضرين عن أهمية الدورة بالنسبة للمرأة كونها هي من تواجه أكثر الحوادث في اطار الأسرة وعبرت عن سعادتها بهذا الانجاز كون الدورة ضمة عدت شرائح منها ربة البيت، والمعلمة، والطالبة، والموظفة، وتحدثت عن سعادتها بمدئ الاستجابة الكبيرة للمتدربات والاستفادة التامة من هذه الدورة.
هذا وألقى الأخ فائز المزاحمي كلمة القيادة المحلية للمجلس بالمديرية شكر فيها ادارة المراة والطفل على الاختيار الموفق لهذه النوعية من الانشطة التي تلامس الواقع اليومي للناس وخصوصاً مثل هذه الدورات التي نحن بامس الحاجة لتكون صيدلية الإسعاف الأولى في كل منزل،مستطرد في حديثه” نشجع على العمل والالتحاق في مثل هذه الدورات التي تساعد المرأة في بيتها وفي مدرستها وفي عملها، موضحاً للمتدربات أن هذه الدورة تعتبر مدخل لتعلم الكثير من الامور وحث على العمل والبحث والتوسع من قبل المتدربات في مجال الإسعافات الأولية، وفي ختام كلمته تقدم بالشكر للاخوة في ادارة مكتب الصحة ومستشفئ ردفان العام على تسهيل عمل الدورة والمساهمة في سبيل انجاحها

وبدوره نائب مدير الصحة جمال محسن شكر قيادة الانتقالي على هذه البادرة الطيبة،شاكراًادارة المراة، والطفل على اختيار هذا النشاط،وتحدث عن اهمية مثل هذه الدورات وفوائدها في المنزل ،وعلى الاسرة.

موجهاً حديثة للمتدربات بإرشادهن بتطبيق ما تلقينه في هذه الدورة من مهارات وممارسته بشكل متواصل لتتثبت المعلومه لدى المتدربات والانتفاع بها.

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركات في الدورة كما تم تكريم المدربه ليناء منصور على الجهود التي بذلتها من أجل إيصال المعلومة للمشاركات.

حضر اختتام الدورة رئيس مركز لبوزه الأستاذ عبدالله صالح، ونائب مدير مستشفى ردفان العام محمد منصر، والاستاذه التربويه فائده علي نصر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …