الرئيسية / أخبار محلية / اليمن تتسلم أجهزة ومعدات خاصة بالاتصالات

اليمن تتسلم أجهزة ومعدات خاصة بالاتصالات

عدن (حضارم اليوم ) خاص

تسلمت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالعاصمة المؤقتة عدن، اليوم، أجهزة ومعدات فنية ومكتبية، مقدمة من مجموعة الاتصالات الطارئ ” etc “التابعة لبرنامج الغذاء العالمي، ضمن علاقة التعاون بين الوزارة والبرنامج.
وعقب التسليم، أكد وكيل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس رغيد ناصر الكثيري، توجه الوزارة من تعزيز اوجه التعاون المشترك مع المنظمات الدولية لما فيه خدمة الاعمال الانسانية المقدمة في البلاد وكذا رفع قدرات كوادرها والمؤسسات التابعة لها بما يكفل تفعيل مستوى أدائها الخدمي والتنموي وتعزيز المشاركة المجتمعية.

وثمن الوكيل الكثيري، التدخلات الانسانية لبرنامج الغذاء العالمي ومساندته جهود الحكومة الشرعية في تعزيز الوضع الغذائي والإغاثي وتجاوز الاوضاع الصعبة الذي تشهدها البلاد.

من جهته، اشاد مدير التكنولوجيا والمعلومات ببرنامج الغذاء العالمي توي نيلسون، بالشراكة القائمة بين الجانبين والتسهيلات المقدمة من قبل وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات للانشطة والبرنامج المختلفة، موضحاً حرص برنامج الغذاء العالمي رفع قدرات شركائه المساندين له في العمل بمجال التنمية والاستجابة الانسانية.

ومتمنياً مزيداً من التنسيق والتعاون المشترك مع الوزارة في هذا الجانب وتجاوز البلاد تحدياتها الراهنة والنمو والتطور واحلال السلام الدائم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس شبوة يشارك في مراسم تنصيب شيخا جديدا لقبيلة” آل عتيق”

شبوة(حضارم اليوم) خاص بمشاركة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، لحمر …