الرئيسية / أخبار محلية / منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر تدشن توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لطلاب المدارس

منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر تدشن توزيع مشروع الحقيبة المدرسية لطلاب المدارس

خاص / الشحر

برعاية القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وباشراف العميد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حضرموت وتحت شعار ” مشروع العودة الى المدارس” .

دشنت منظمات المجتمع المدني المنطوية تحت اطار المجلس التنسيقي الاعلى لمنظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر مشروع الحقيبة المدرسية للعام الدراسي 2022 ـ 2023 م وذلك تحت شعار “العودة إلى المدارس” وتخفيفاً لأعباء الحياة المعيشية القاسية.

هذا المشروع ياتي في ظل اعتزاز المجلس التنسيقي الأعلى بجهوده المستمرة في مجال الشراكة المجتمعية، والتي تركز على طرح مبادرات في مجال التعليم و الاهتمام كبير اتجاه الطلاب ضمن إطار توجيهات القيادة الرشيدة ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .

وبدورها بادرت منظمات المجتمع المدني بمديرية الشحر ثمنت جهود رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بساحل حضرموت الأستاذ رائد باجابر و رئيس اللجنة الأستاذ وجدان صحاليل ، حيث أن قيم مثل هذه المشاريع الخيرية في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعب الجنوب ، و أن هذا المشروع من أولى المبادرات للشراكة المجتمعية التي أطلقها المجلس التنسيقي للتخفيف من أعباء الطلاب لمواصلة مسيرتهم التعليمية.

واستهدفت عملية توزيع الحقائب واللوازم المدرسية ( 700) طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر المحتاجة في عدد من مديريات الساحل.

الجدير بالذكر أن المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت يولي الجانب المجتمعي أهمية كبيرة، في تنفيذ المشاريع المجتمعية والمبادرات التي تسعى من خلالها الجمعيات والمؤسسات والمبادرات الشبابية المنطوية تحت إطار المجلس لتنفيذ الكثير من الأعمال والبرامج المجتمعية التي يستفيد أفراد المجتمع، في مختلف جوانب حياتهم المجتمعية.

حضر التدشين الاستاذ وجدان صحاليل رئيس اللجنة بالشحر و الاستاذ سامح باسويد اعلامي القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالشحر وكذا الاستاذ فاطمة قبولة مديرة جمعية قطرات الخير لتدريب وتأهيل ذوي الاعاقة

شارك الخبر

شاهد أيضاً

أثناء تكريمه الشاب المعاق ابن الشيبة..العميد المنهالي يؤكد: المعاق طاقة لا إعاقة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص أكد مدير عام أمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد …