الرئيسية / أخبار محلية / دائرة المرأة والطفل بأمانة الانتقالي تطلع على أوضاع روضة الصهاريج

دائرة المرأة والطفل بأمانة الانتقالي تطلع على أوضاع روضة الصهاريج

عدن (حضارم اليوم ) خاص

قامت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الثلاثاء ممثلة برئيسة الدائرة الأستاذة اشتياق محمد، سعد بزيارة تفقدية لروضة الصهاريج في كريتر في العاصمة عدن.

وفي الزيارة التي رافقتها بها رئيسة قسم تنمية المرأة في الدائرة، كان في استقبال رئيسة دائرة المرأة والطفل الأستاذة دنيا امان، مديرة روضة الصهاريج، التي رحبت بالأستاذة اشتياق وبزيارتها التفقدية للروضة.

واطلعت سعد من المديرة امان على ماتتعرض له الروضة من معاناة وهموم وماتعانيه من إهمال وافتقار لأبسط الإمكانيات لتنمية قدرات الأطفال ومهاراتهم التي تلائم أعمارهم فيها.

وطافت رئيسة دائرة المرأة والطفل مع المديرة امان بأنحاء الروضة واطلعت على واقع الحالة الصعبة التي تعاني منها الروضة من أثاث غير لائق وممرات غير آمنة وعدم توفر مساحات مناسبة للأطفال.

واكدت اشتياق أن هذا النزول الميداني جاء استشعارا لأهمية رياض الاطفال ودورها في تربية النشء مؤكدة على بذل كل الجهود للتخفيف من معاناة الروضة قدر المستطاع، والعمل على ايصال حال روضة الصهاريج إلى الجهات المختصة للعمل على تحسين وضعها بما يتناسب مع حاجة الأطفال فيها.

من جانبها عبرت الأستاذة دنيا أمان عن تقديرها لزيارة دائرة المرأة والطفل لروضة الصهاريج مشيرة للجهود التي تبذلها إدارة الروضة للتواجد والتميز في كل المحافل والأنشطة مقدمة شكرها لدائرة المرأة والطفل لكل ماتقوم به من أجل الأطفال وتعليمهم ونشأتهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

“البيشي والجاوي” يشيدان بجهود مكتب الصحة بمديرية المعلا للحد من انتشار الكوليرا

عدن(حضارم اليوم) محمد المحمدي التقى الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان …