الرئيسية / أخبار محلية / مدير عام غيل باوزير يترأس اجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية في دورته السابعة

مدير عام غيل باوزير يترأس اجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية في دورته السابعة

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

ترأس المدير العام لمديرية غيل باوزير سالم عبدالله العطيشي باوزير اجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية في دورته السابعة التي انعقدت في مقر السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير.

وفي مُستهل الاجتماع بارك المدير “العطيشي” للأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي تكليفه محافظاً لحضرموت، شاكراً جهود نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني على جهوده المبذولة خلال فترة توليه إدارة المحافظة.

وناقش المدير “العطيشي” مع أعضاء المكتب تقريرين منفصلين عن نشاط مكتبي الصحة العامة والسكان والنقل بالمديرية في العام المنصرم 202‪1م، كما اطَّلع على محضر الدورة السابقة الذي قدمه مدير إدارة السكرتارية عبد الله سويد بشأن تكليف أعضاء المكتب التنفيذي بعدد من المهام.

وثمن المدير العام لمديرية غيل باوزير الجهود التي تبذلها الجهات الأمنية بالمديرية لتأمين الشريط الساحلي حفاظاً على حياة مرتادي الشواطئ خلال موسم البلدة، بالإضافة إلى حملاتها المستمرة لضبط ومكافحة المخدرات وغيرها من القضايا، مشيداً بمستويات الأداء التي قدمتها لجنة الطوارئ ومؤسستا الكهرباء والمياه لمعالجة وإصلاح الأضرار التي خلَّفها المنخفض الجوي الذي شهدته محافظة حضرموت مؤخرًا.

ولفت مدير المديرية إلى عددٍ من الموضوعات التي تُعنى بتحسين الموارد المالية لمديرية غيل باوزير، وفي مقدمتها تحصيل الموارد من منشآت القطاع الخاص وسبل الدعم المالي الذي تستفيد منه السلطة المحلية من ميزان عبد الله غريب لتسخيره في دعم المشاريع الخدمية بالتنسيق مع مكتب وزارة النقل بساحل حضرموت، بهدف حلحلة كثير من المهام التي تقع على عاتق السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير.

حضر اللقاء مديرو ومندوبو المكاتب والمؤسسات والهيئات الحكومية ودوائر السلطة المحلية بديوان المديرية التي يبلغ عددها (٢٩) مرفقًا على مستوى المديرية.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

مدير عام دارسعد يفتتح المكتب الرئيسي لشركة “عسكر البلعسي” للصرافة بالمديرية

عدن (حضارم اليوم) خاص افتتح الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن …