الرئيسية / الرياضة / برعاية الرئيس الزُبيدي.. بمستوى رائع وأداء ممتع ونتيجة مستحقة أهلي غيل باوزير ينتصر على منافسه النخبة الحضرمية بثلاثية نظيفة

برعاية الرئيس الزُبيدي.. بمستوى رائع وأداء ممتع ونتيجة مستحقة أهلي غيل باوزير ينتصر على منافسه النخبة الحضرمية بثلاثية نظيفة

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وتنظيم اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت وإدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت البطولة التنشيطية لموسم البلدة السياحي للأندية للموسم ٢٠٢٢م، تغلب النادي الأهلي بغيل باوزير على نظيره نخبة حضرموت بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما عصر امس الجمعة على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا عن المجموعة الثالثة.

وافتتح اللاعب الكابتن حسين لطفي باسلامة التسجيل للنادي الأهلاوي قبل أن يعود ويضيف الهدف الثاني فيما أضاف الهدف الثالث وجدي فؤاد بن صبيح، في الشوط الثاني على التوالي.

وقدم الأهلي مباراة متميزة استحق فيها الفوز بجدارة واستحقاق مع إشادة الجميع من المتابعين والجماهير الحاضرة في المباراة بالمستوى الرائع والجميل.

شاركت في المباراة العديد من الوجوه الشابه الذي ينتظرها مستقبل كبير مع نادينا الأهلي وتستحق الدعم والمساندة.

اما المباراة الثانية لنادي الأهلي مع نظيرة نادي يبعث في مباراة مصيرية للأهلي وبوابة التأهل إلى الدور الثاني يوم الخميس ١٨-٨-٢٠٢٢.

ترتيب المجموعة الثالثة:-
١)سمعون الشحر( ٣ )نقاط

٢) الأهلي
بالغيل( ٣ )نقاط

٣) نادي يبعث (٠) نقاط

٤)النخبة الحضرمية (٠) نقاط

شارك الخبر

شاهد أيضاً

جدول مباريات اليوم الأحد.. مواجهات ساخنة بدوري الأمم الأوروبية

حضارم اليوم /رياضة تقام اليوم الأحد 25 سبتمبر 2022 عدة مواجهات ساخنة بدوري الأمم الأوروبية …