الرئيسية / أخبار محلية / برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت .. مبادرة شباب المكلا تنظم رحلة استطلاعية وترفيهية للشباب المتطوعين إلى مديرية غيل باوزير

برعاية المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت .. مبادرة شباب المكلا تنظم رحلة استطلاعية وترفيهية للشباب المتطوعين إلى مديرية غيل باوزير

غيل باوزير (حضارم اليوم ) خاص

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، نظّمت مبادرة شباب المكلا التطوعي الإنسانية ، صباح اليوم، رحلة استطلاعية وترفيهية إلى مدينة غيل باوزير لشباب المتطوعين، وذلك في إطار الأنشطة المختلفة والمتنوعة، وانطلاقاً من الأهمية والدور الإيجابي الذي تنطوي عليه المبادرة .

وانطلقت الرحلة الإستطلاعية والترفيهية لشباب المبادرة من مدينة المكلا إلى مدينة غيل باوزير في أجواء اجتماعية وأخوية سعيدة ومرحة بين المشاركين،متضمنة عدداً من المحطات والجولات الإستطلاعية والترفيهية المتنوعة في ربوع مدينة غيل باوزير.

وخلال الرحلة التي زار فيها الشباب مديرية غيل باوزير ، عبروا شباب المبادرة عن جزيل شكرهم وامتنانهم للرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي والعميد الركن سعيد أحمد المُحمدي رئيس إنتقالي حضرموت، والأستاذ رائد باجابر رئيس المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافظة حضرموت، بدعم الشباب في تفعيل والاهتمام وخلق روح اجتماعية واخوية المشتركة بينهم.

وسادت الرحلة أجواء فرائحية لدى شباب المبادرة والتي من خلالها تعرفوا على مديرية غيل باوزير وزاروا مناطقها وتنفسوا هواء اجوائها.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …