الرئيسية / أخبار محلية / الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت تصدر بيانا هاما(تعرف عليه)

الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت تصدر بيانا هاما(تعرف عليه)

المكلا (حضارم اليوم ) خاص

أصدرت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بيانا هاما جاء فيه:

إننا في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت نبارك القرار(١٨) لسنة ٢٠٢٢م القاضي بتعيين الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظا لمحافظة حضرموت، ونعتبره قرار صائب ويصب في مصلحة حضرموت خاصة والجنوب عامة لتحقيق المطالب المشروعة الممثلة بتوفير الخدمات وتحقيق كل المطالب المشروعة .

إننا في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت نبارك ونؤيد قرار التعيين ونعلن استعدادنا للعمل معه لتعزيز أمن حضرموت وتلبية احتياجات أبنائها، ومن ذلك تأمين الخدمات واطلاق عملية التنمية ومعالجة الأوضاع المعيشية.

وندعو أبناء حضرموت كافة للالتفاف حول المحافظ ودعم جهوده باتجاه تمكين أبناء المحافظة من إدارة شئونهم على امتداد مديرياتهم ساحلاً ووادياً وهضبة وصحراء.

إننا على يقين تام بأن الأستاذ مبخوت بن ماضي محافظ حضرموت الجديد رجل توجد لدية الخبرة والحنكة المطلوبة لقيادة السلطة المحلية في محافظة حضرموت وقيادة حضرموت لمرحلة جديدة عنوانها البناء والتنمية خاصة وأن المحافظ الجديد قد حاز على احترام وتقدير الاغلبية من أبناء حضرموت.

واننا نؤكد أن تعيين الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظا لمحافظة حضرموت في هذ الموقع يعتبر تطبيق لشعار الشخص المناسب في المكان المناسب ونأمل أن يشمل التغيير اغلب المسؤولين الذين لم يقوموا بواجبهم في حضرموت لضمان انتشالها من وضعها المزري الحالي وتخليصها من الظلم.

نبارك أيضا كل الخطوات و اللقاءات التي جمعت بين الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس المجلس الرئاسي مع محافظ حضرموت ومن هذا المنطلق نجدد دعمنا الكامل لمحافظ محافظة حضرموت الجديد الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي.

صادر عن الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت

شارك الخبر

شاهد أيضاً

إدارة أمن الشحر تطلق أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين

الشحر (حضارم اليوم) خاص أطلقت إدراة أمن مديرية الشحر، أرقام لاستقبال بلاغات المواطنين على مدار …