الرئيسية / أخبار محلية / إنتقالي شبام يهنئ القيادة السياسية للجنوب العربي وأبناء الجنوب بحلول شهر رمضان المبارك

إنتقالي شبام يهنئ القيادة السياسية للجنوب العربي وأبناء الجنوب بحلول شهر رمضان المبارك

حضارم اليوم / خاص

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية شبام تهنئ القيادة السياسية للجنوب العربي ممثلة بالرئيس القائد اللواء عيدروس قاسم الزبيدي واعضاء هيئة الرئاسة واللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية الجنوبية والأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي والقيادة المحلية بمحافظة حضرموت وأبناء مديرية شبام خاصه والجنوب عامه والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المبارك شهر الخير والرحمة والمغفرة والعتق من النار سائلين الله عز وجل ان يعيده علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات وأن يعيده وشعبنا الجنوبي العظيم ينعم بالأمن والأمان والاستقرار في ظل دولته الجنوبية الفيدرالية المستقلة ان شاء الله تعالى .

ونحن نهنئ بالشهر الكريم نجدها فرصة ان نتوجه الى اهلنا واحبتنا أن ينتهز هذا الشهر في التقارب والتلاحم والتآزر ونبذ الخلاف والفتن والانتصار على الذات .

وبهذه المناسبة نجدها فرصة لنجدد مطالبتنا الدائمة والمستمرة لنشر قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت وتسليمها الملف الامني والعسكري في الوادي الحضرمي الذي أصبح يعاني وبصورة مستمرة من انفلات مخيف في الامن والقتل والاغتيالات والتهجير والذي كان آخرها يوم الجمعة الماضي في منطقة العينين انفجار عبوة ناسفة راح ضحيتها عدد من الشهداء وعدد من الجرحى .. الامر الذي بات يستدعي وبصورة عاجله انتشار النخبة الحضرمية في وادي حضرموت مؤمنين انه لن ولم يحمي حضرموت الا ابنائها .

كما نجدد استنكارنا لتدني مستوى الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء وانعدام الغاز المنزلي والبنزين والارتفاع الفاحش في أسعار معيشة المواطن الضرورية

ختاما ونحن نستقبل غرة شهر رمضان المبارك نبتهل الى الله عز وجل النصر والتمكين لقواتنا ومقاومتنا الجنوبية البطلة وهي تخوض معارك الشرف والبطولة على حدود دولة الجنوب العربي .

مرة أخرى نهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بخير

الرحمة لشهدائنا الابرار

الشفاء لجرحانا الميامين

النصر والتمكين لشعبنا الجنوبي الابي

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية شبام حضرموت

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس منسقية جامعة أبين يهنئ الطالب”يسلم السعيدي” بمناسبة حصوله على المركز الثاني عالميا في مسابقة الحساب الذهني

أبين (حضارم اليوم) خاص بعث رئيس منسقية جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر تهنئة …