الرئيسية / أخبار محلية / “الثرم وموسى”يزوران جرحى تفجير لودر بمشافي عدن

“الثرم وموسى”يزوران جرحى تفجير لودر بمشافي عدن

عدن (حضارم اليوم ) خاص

قام الدكتور صالح قاسم الثرم ، مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان م/ أبين ، والأستاذ ناصر عوض موسى مدير عام مديرية لودر ، بزيارة تققدية لجرحى إنفجار محل بيع السلاح بمدينة لودر في مستشفيات محافظة عدن عقب إسعافهم بعد التفجير.

حيث لازال بعض الجرحى يخضعوا للعلاج في مستشفيات البريهي ومستشفى صابر ، ومستشفى عدن الألماني.

وخلال الزيارة اطمئنا مدير صحة أبين الدكتور/ صالح الثرم، ومدير عام مديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى والوفد المرافق لهم على صحة الجرحى المرقدين في المستشفيات.

وقد كان لهذه الزيارة الأثر الإيجابي في نفوس الجرحى ورفعت معنوياتهم وأكدت لهم إهتمام السلطة المحلية بالمديرية بصحتهم وسلامتهم.

وعلى ذات الصعيد قام مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين ، ومدير عام مديرية لودر بزيارة مكتب شؤون الشهداء والجرحى الكائن في مستشفى البريهي بمحافظة عدن والتقى بالعاملين في المكتب الذين اعطوهما صورة واضحة عن كافة الإجراءات والمعاملات التي قام بها المكتب منذ وصول الجرحى حتى يومنا هذا.

وعبرا عن شكرهم وتقديرهم للأستاذ علوي ناصر النوبة وكيل مكتب شؤون الشهداء والجرحى بإقليم عدن على مابذله من جهود طيبة ومثمرة لمعالجة هولاء الجرحى من خلال التواصل والتنسيق مع عدد من المنظمات الدولية والجهات المانحة ،التي تحملت نفقات المرحلة الأولى من علاج الجرحى الذين تم إدخالهم مستشفى البريهي ومستشفى صابر.

وفي ختام الزيارة قاموا بزيارة الجريح مهدي محمد صالح الطفي الذي يتلقى العلاج في مستشفى عدن الألماني واطمئنوا على صحته والتقوا خلال زيارتهم للجريح الطفي بمدير عام المستشفى الألماني الذي أطلعهم على كافة الإجراءات العلاجية والمالية المتعلقة بالجريح .

رافقهم في هذه الزيارة كلا من: الدكتور محمد مزاحم ، مدير مكتب الصحة العامة والسكان م/ لودر والدكتور نبيل الكازمي مدير مستشفى الشهيد محنف بلودر، والأستاذ صلاح الدوح ، عضو المجلس المحلي م/ لودر.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …