الرئيسية / أخبار محلية / شعب حضرموت يواصل تحضيراته واستعداداته للمنافسات الكروية القادمة

شعب حضرموت يواصل تحضيراته واستعداداته للمنافسات الكروية القادمة

المكلا (حضارم اليوم )فهمي باحمدان

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي شعب حضرموت الرياضي تحضيراته واستعداداته للمنافسات الكروية القادمة وأبرزها بطولة شركة طيران بلقيس والنسخة السابعة لكأس حضرموت وذلك بقيادة مدربه المعروف الكابتن أنور عاشور سعدان.
ويدخل شعب حضرموت مرحلة جديدة من الإعداد والتحضير هي القسم الثاني في هذه المرحلة الهامة التي بدأت قبل نحو ثلاثة أسابيع من الآن لغرض تجهيز وإعداد الفريق والاستقرار على التشكيلة الأساسية للمنافسات القادمة.
وفي تصريح لصحيفة الايام ونشرته في عددها الصادر الخميس 2 مايو قال الكابتن أنور عاشور مدرب النوارس الذي عاد مجدداً لتدريب الفريق وسبق له قيادته في آخر بطولة للدوري العام قبل توقفه بسبب الحرب في موسم2014 – 2015 حول مرحلة الاعداد قال : ” إن الهم الكبير والعائق الوحيد لنا كجهاز فني ولاعبين في هذه المرحلة الهامة والحساسة هو الملعب الذي نتدرب عليه خاصة في ظل خروج ملعبنا عن الجاهزية وهناك جهود مكثفة من إدارة النادي لإصلاحه وهو في مراحلة النهائية ، فهذه المرحلة نتنقل بين عدد من الملاعب مما سبب لنا بعض المعاناة”.
وعبر المدرب الشعباوي عن تقديره وشكره لمجلس إدارة النادي بقيادة رئيس النادي الكابتن عامر بن مرضاح على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في التخفيف من الصعوبات التي يعاني منها الفريق في رحلة الاستعداد والتهيئة الجادة للاعبين ليكون ذلك عامل استقرار يمكن اللاعب من التفرغ للتدريبات . مشيراً إلى ان مرحلة الاعداد التي مرت عليها 3 أسابيع إلى الآن ستتواصل خلال شهر رمضان ويعقب ذلك إجراء عدد من المباريات التجريبية الودية لتي ستساعد الجهاز الفني على استقرار التشكيلة ومعرفة أماكن الخلل والنقص وتغطية المراكز .. مفنداً أنه سعى ويسعى لتجديد روح الفريق والخلط بين الخبرة والشباب بتشكيل مزج طيب بين الاثنين والاعتماد على اللاعب المتميز بالتدريب والحضور وكذا الاهتمام بالنشء ليكونوا رافدا قوياً للفريق الأول.
وعن عودة النجم الدولي السابق منصر باحاج لصفوف الفريق أكد الكابتن عاشور أن النجم منصر باحاج إضافة متميزة للفريق ، وسيسهم مع بقية زملائه بشكل كبير في مرحلة الاعداد والتحضير الحالية .. مختتماً تصريحه بالشكر لكل من يساند الفريق في هذه المرحلة وخاصة الجمهور المتابع والحاضر دوماً في تدريبات النوارس.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …