الرئيسية / أخبار محلية / الوكيل”الكندي” يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية بشبوة

الوكيل”الكندي” يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في الوحدات الإدارية بشبوة

شبوة(حضارم اليوم ) خاص

تفقد وكيل محافظة شبوة علي الكندي اليوم ، ومعه مستشار المحافظة طالب مهدي ومدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد عبدالله عملية تفقدوا مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب الحكومية.

واطلع الوكيل الكندي ومرافقيه على مستوى حضور العاملين في كل من مكاتب الخدمة المدنية ومؤسسة المياه والصرف الصحي ، والمالية ، ومكتبي الصحة والسكان ، والتربية والتعليم بالمحافظة خلال اليوم الأول من أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الوكيل الكندي بمستوى الانضباط الوظيفي فيها ، لافتاً بنسبة الحضور العالية لكافة قياداتها وموظيفها ،مؤكداً بان ذلك يعكس الموقف الإيجابي من العمل.

من جانبه أكد مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة محمد عبدالله شمولية إشراف المكتب على حوافظ الدوام الرسمي في خمسة وخمسين وحدة إدارية بالمحافظة خلال الثلاثة الأيام التي تلي إجازة العيد عملاً بالتوجيهات الوزارية بهذا الشان ، منوهاً بان نسبة الحضور فيها خلال اليوم الاول قد بلغت 85% ، لافتاً بحضور ألف وثلاثمائة وثمانية وعشرين من كوادرها الإدارية من أصل ألف وخمسمائة واثنين وسبعين كادراً يتوجب حضورهم اليوم ، وبغياب مائتين وأربعة واربعين موظفا منهم وبنسبة 15%، مؤكداً توقيع الجزاءات الادارية والمالية عليهم.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …