الرئيسية / أخبار محلية / رئيس انتقالي أبين يلتقي تنفيذية انتقالي زنجبار لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالمديرية

رئيس انتقالي أبين يلتقي تنفيذية انتقالي زنجبار لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالمديرية

أبين(حضارم اليوم) خاص

التقى الاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الاحد،، بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار، بحضور مدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت، والدكتور مبارك الحمصي مدير الإدارة الاقتصادية، ومستشار رئيس الهيئة الاستاذ دوعن منصور، ومديرة الشؤون القانونية ابتهال ناصر طاهر.

وفي مستهل اللقاء، رحب الشقي بجميع الحاضرين من قيادة المجلس الانتقالي بمديرية زنجبار، شاكرا لهم كافة جهودهم المبذولة في إطار تعزيز العمل المجتمعي في المديرية، من خلال الأنشطة والبرامج الهادفة ومناقشة العديد من القضايا والتي كانت لها نتائج إيجابية بين صفوف المواطنين من أبناء المديرية.

وأوضح الاستاذ محمد الشقي إلى مكانة العاصمة زنجبار، كواجهه سياسية، ينبغي تكاتف الجميع وعدم السماح لأي جهة كانت تقوم بأعمال تخريبية تستهدف أمن وسلامة عاصمة المحافظة.

مؤكدا رفض قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة بالعبث بإيرادات وموارد الدولة وتسخيرها إلى جهات وهبات خاصة بدلاً من المشاريع الخدمية المستدامة التي تحتاجها مديريات المحافظة، وزنجبار على وجه الخصوص كونها عاصمة وواجهة محافظة أبين.

وأشار الشقي في حديثه، إلى أهمية الدور التكاملي في إطار الهيئة التنفيذية بالمديرية والقيادة المحلية والمراكز والعمل بمهنية وفقا للعمل المؤسسي والتنظيمي بعيدا عن التخبط والعشوائية وتعزيز مستوى التعاون والتنسيق المشترك بين المديرية والمحافظة للإسهام في تذليل الصعاب أمام القيادة المحلية بالمديرية، لتسهيل مهام عملها.

واستعرضت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمديرية زنجبار جملة من الصعوبات والتحديات التي تواجه سير نشاط عمل الهيئة في المديرية، للعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها، والنهوض بالعمل بما يواكب تطورات المرحلة ومتطلبات العمل التنظيمي والإداري.

هذا واكد اللقاء على أهمية تعزيز العمل المؤسسي المشترك خلال المرحلة المقبلة ورفع مستوى الأداء فيما يخدم أهداف وتطلعات المجلس الانتقالي الجنوبي.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي لحج يلتقي مدير مكتب الشهداء بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …