الرئيسية / تقارير واخبار / برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. مؤسسة الإزدهار وعدد من المبادرات المجتمعية تنظم حفل فني ترفيهي توعوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمدينة المكلا

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بحضرموت.. مؤسسة الإزدهار وعدد من المبادرات المجتمعية تنظم حفل فني ترفيهي توعوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك بمدينة المكلا

المكلا(حضارم اليوم) /خاص

برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بمحافطة حضرموت، نظمت مؤسسة الإزدهار للتنمية والتأهيل وبالشراكة مع عدد من المبادرات المجتمعية: ( مبادرة شباب المكلا الإنسانية – مبادرة تمكين المرأة اجتماعياً – مبادرة معنا من أجل العمل التطوعي – مبادرة حرفتي مهنتي) ، حفل فني ترفيهي توعوي بمناسبة عيد الاضحى المبارك بمدينة المكلا – محافظة حضرموت .

وتخلل الحفل الفني عدد من الأغاني لبراعم ربوة خلف، ومسرحية توعوية بعنوان :(هذا ما حدث لمدمن مخدرات ) قدمته فرفة مسرحية، يحكي عن المخدرات ومدى خطورتها على المتعاطين خاصة والمجتمع بشكل عام.

ولاقت فقرات الحفل استحسان وإعجاب الحاضرين من الأهالي في المدينة.

ويأتي هذا الحفل الذي رعاه المجلس التنسيقي لمنظمات المجتمع المدني، ضمن الخطة والبرنامج السنوي الذي وضعته قيادة المجلس ممثلة برئيسها الأستاذ رائد باجابر، على مستوى مديريات الساحل.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

بينهم نتنياهو.. توقعات بإصدار أوامر اعتقال بحق مسؤولين إسرائيليين

المكلا (حضارم اليوم) متابعات أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أن محكمة العدل الدولية تصدر، اليوم الإثنين، …