أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / الحوشبي يشدد على ضرورة الحفاظ على اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية تحسباً لأي طارئ

الحوشبي يشدد على ضرورة الحفاظ على اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية تحسباً لأي طارئ

حضارم اليوم /متابعات

شدد قائد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بمحافظة لحج العميد محمد علي الحوشبي ، على ضرورة تعزيز التنسيق بين كافة الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية ورفع الجاهزية القتالية العالية تحسباً لأي طارئ والتعامل مع كافة الاحتمالات.

وأشار، إلى ان قوات الحزام الأمني تبذل كل الجهود لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة العامة وتطبيق النظام والقانون وتعزيز سيادة الدولة ومؤسساتها باعتبار ذلك من أولوياتها خلال المرحلة الراهنة، مثمناً ما حققته وحدات القطاع من نجاحات أمنية ملموسة خلال الفترة الماضية وقيامها بدورها في تعزيز حالة الأمن والاستقرار وحماية السكينة العامة للمواطنين ومكافحة الجريمة المنظمة وضبط المجرمين وأداء كافة المهام المنوطة بها.

وأشاد القائد أبو خطاب يحفظه الله ويرعاه، بالمواقف البطولية التي سطرها رجال الحزام الأمني البواسل أثناء مواجهة مليشيا الحوثي الإيرانية والتنظيمات الإرهابية ومساندة إخوانهم أبطال القوات المسلحة ورجال المقاومة الجنوبية في خوض المعارك بكل مواقع الشرف والبطولة وجبهات الدفاع عن الوطن، والتضحيات العظيمة التي قدمتها المؤسسة الأمنية الجنوبية من خيرة قادتها ومنتسبيها على مدى السنوات الماضية في هذه المعركة الوطنية المقدسة.

ونوه، إلى ضرورة مضاعفة الجهود وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة الوحدات والتشكيلات العسكرية الجنوبية للحفاظ على مستوى عال من اليقظة الأمنية والجاهزية القتالية العالية تحسباً لأي طارئ والتعامل مع كافة الاحتمالات، والحفاظ على المكاسب والمنجزات التي تم تحقيقها في الجانب الأمني على مدى السنوات الماضية.

وجدد القائد محمد علي الحوشبي، التأكيد على التزام القوات المسلحة الجنوبية قطاع الحواشب بتنفيذ كافة المهام الأمنية والعسكرية وفق موجهات قيادة المجلس الانتقالي وبما تقتضيه مصلحة الجنوب العليا، معبراً عن الفخر والاعتزاز بالروح القتالية والمعنوية العالية التي يتمتع بها الأبطال في المواقع والميادين، وما لمسه من معنويات ووعي وإدراك بطبيعة المعركة والمخاطر المحدقة التي تحيط بالجنوب أرضاً وانساناً وهوية.

وحث قائد قوات الحزام الأمني، على تعزيز حالة الجهوزية والاستعداد لمواجهة أية أعمال عدائية تستهدف أمن وسيادة الوطن، مشدداً على ضرورة التحلي بروح المسؤولية واليقظة العالية للتعامل مع المعطيات الميدانية وإفشال أي حماقات قد ترتكبها القوى المعادية لمشروع الجنوب التحرري، ومضاعفة المجهود لحفظ الأمن والاستقرار، والتصدي بكل حزم وقوة للمخططات التخريبية والمشاريع التأمرية.

واعرب القائد الشيخ العميد محمد علي الحوشبي، عن شكره وتقديره للجهود التي يبذلها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، الذي يولي المؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية اهتماماً كبيراً لتطوير قدراتها ورفع كفاءتها كمؤسسة وطنية صلبة ومتماسكة ولاؤها وانتماؤها لله والوطن.

محمد عقابي

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الخارجية الأمريكية: عقوبات على كيانات تورد الأسلحة للحوثيين

المكلا (حضارم اليوم) متابعات قال ماثيو ميلر المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن مليشيا الحوثي …