أخبار عاجلة
الرئيسية / تقارير واخبار / جريمة تريم .. تعددت الروايات وصمتت الجهات الأمنية

جريمة تريم .. تعددت الروايات وصمتت الجهات الأمنية

حضارم اليوم /خاص

ما تزال حادثة إطلاق النار في مدينة تريم بوادي حضرموت مجهولة الدوافع والاسباب وتعدد الروايات .

ويقول الصحفي أمجد صبيح ، من أبناء المدينة “الكل يسأل في مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب الجريمة المروعة التي حدثت في تريم عصر يوم الأمس وراح ضحيتها ثلاثة من خيرة شباب تريم..وذهب البعض يؤلف القصص وينسج الحكايات وغيرها عن سبب تلك الجريمة في مواقع التواصل الاجتماعي وهم اصلا من غير ساكني تريم بل خارجها في محافظات أخرى”.

وأكد صبيح ان “الأجهزة الأمنية هي وحدها من يعلن السبب في اي جريمة كانت وعلى الشعب ان يعرف ذلك في اي مكان كان ..لان المراقب لمواقع التواصل الاجتماعي يرى كثير الهرج بعد كل جريمة ترتكب في اي مكان”.

الى ذلك ارتفع عدد القتلى في حادثة إطلاق النار بمدينة تريم إلى ثلاثة “بينهم شقيقان” ، بعد وفاة الجريحين الجمعة.

‏وكانت المدينة قد شهدت عصر أمس جريمة مروّعة حيث قام شخص مسلّح بقتل شاب من ابناء المدينة وإصابة اثنين تم اسعافهما الى المستشفى لكنهما فارقا الحياة اليوم.

وتعددت الروايات في الجريمة بين مطاردة شخص يحمل عبوة ناسفة وبين قيام آخر بقتل مواطن ثم شقيقه في مكان آخر واصيب آخران في حادثة اطلاق النار توفيا في المستشفى متأثران بجراحهما.

واعلن في تريم عن تشييع الوفيات في الحادثة اثنان منهما عصر اليوم الجمعة فيما الثالث تحفظت اسرته على تحديد موعد التشييع الى وقت لاحق دون إنتظار نتائج التحقيق الأمني واعلان الجهات اسباب ودوافع الجريمة.

شارك الخبر

شاهد أيضاً

الحالمي يستنكر جريمة مقتل الحاج مساعد الماس ويطالب الأجهزة الأمنية بسرعة التحرك للكشف عن الجناة

لحج (حضارم اليوم) متابعات استنكر وادان رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وكيل …