الرئيسية / أخبار محلية / مئات القتلى من مليشيات الحوثي في جبهات الضالع يتساقطون كالذباب..الحريري:شكرا لدول التحالف العربي بقيادة المملكة والأمارات

مئات القتلى من مليشيات الحوثي في جبهات الضالع يتساقطون كالذباب..الحريري:شكرا لدول التحالف العربي بقيادة المملكة والأمارات

حضارم اليوم / خاص

قال المتحدث باسم المقاومة الجنوبية علي شايف الحريري ان مئات القتلى والأسرى من عناصر مليشيات الحوثي الإيرانية يتساقطون كالذباب أمام رجالنا في جبهة الضالع ونحن إلى ألان لم تدخل قواتنا الجنوبية إلى ارض المعركة .

وحذر ناطق المقاومة الجنوبية ,.إذا استمرت مليشيات الحوثي بهذا الاندفاع المجنون نحو موتهم الأكيد فإننا سنواجه في الضالع مشكلة بيئية خطيرة سببها جثث الحوثيين الكثيرة الملقاة في الجبال والوديان والتي عفت الكلاب عن أكلها بسبب تعفنها وقد عرضنا صور لبعضً منها ولدواعي إنسانيه تحفظنا عن عرض الكثير من الصور لما تحتويه من مناظر تؤذي المشاعر. ولهذا نوجه نداء إلى المنظمات الدوليه الطبية اتخاذ ألازم لمواجهة أي وباء محتمل.

وأضاف الحريري ,, كما نوجه نداء إلى أهل ذمار وصنعاء والمناطق التي تقع تحت سيطرة الحوثيين عليكم حفظ أبنائكم في بيوتكم فأنكم بهذا تحفظوا أدميتهم وهو أفضل لهم ولكم من ان تأكل لحم أجسادهم الكلاب فلا نتباهى بالقتل لاكنا مضطرون لردع كل معتدً.

نجدد شكرنا لدول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والأمارات على موقفهم البطولي الشجاع والثابت مع اليمن ضد مليشيات إيران الحوثية ودعمهم المستمر لجبهات القتال..

شارك الخبر

شاهد أيضاً

رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي مدير الأحوال المدنية بالمحافظة

لحج (حضارم اليوم) خاص التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة …