الرئيسية / أخبار محلية / جهود قائد الحزام الأمني بابين تفضي الى إطلاق سراح القائد جوبح ومرافقيه

جهود قائد الحزام الأمني بابين تفضي الى إطلاق سراح القائد جوبح ومرافقيه

حضارم اليوم / القسم الإعلامي لدى ألوية الدعم والاسناد

أفضت الجهود التي بذلها قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة ابين العقيد عبداللطيف السيد إلى الإفراج عن القائد مراد جوبح وثلاثة من مرافقيه.

وقال مدير العلاقات العامة في قوات الحزام الأمني بابين ثابت السعدي أن القائد عبداللطيف السيد كلفه ومعه الشيخ بالليل سعيد السعيدي استقبال عدد من أبناء الصبيحة والجلوس معهم في نقطة العلم قبل دخولهم ابين للتشاور في كيفية الإفراج عن جوبح ومرافقية بطرق سلمية بعيدا عن التصادم والاحتراب الداخلي .

وأضاف السعدي الحمد لله كانوا إخواننا من أبناء الصبيحة المنتمين للواء السادس عمالقة متجاوبين ولا يريدوا الفتنة التي يسعى لها أعداء الجنوب .

وامتعنوا عن دخول ابين تجنبا للصدام مع أهل باكازم الذي احتجزوا جوبح ومرافقية على خلفية خلافات سابقة بينهما ،وإتاحة الفرصة للجنة الوساطة القيام بمهامها .

وأكد السعدي أن وساطة قادها عبداللطيف السيد والشيخ حمدي شكري قائد اللواء الثاني عمالقة ومهدي حنتوش قائد حزام احور وبعض مشائخ ابين نجحت في الإفراج عن القائد مراد جوبح ومرافقية من أبناء الصبيحة وإنهاء قضية الاحتجاز .

وأشار مدير العلاقات في حزام ابين ان الإفراج عن المحتجزين قد إنهاء القضية وقطع دابر الفتنة ومن يروجون لها وفشلت محاولاتهم الدنيئة في استهداف اللحمة الجنوبية

شارك الخبر

شاهد أيضاً

لحج: الغرفة التجارية تدين حادث التقطع الذي تعرض له نجل الشيخ “عبدالرحمن الفنيع”

لحج (حضارم اليوم) خاص دانت قيادة الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة لحج حادث التقطع الذي تعرض …