الرئيسية / أخبار محلية / بالتنسيق مع السلطة المحلية.. الأجهزة الأمنية بالشحر تنفذ حملة على بائعي المفرقعات والألعاب النارية

بالتنسيق مع السلطة المحلية.. الأجهزة الأمنية بالشحر تنفذ حملة على بائعي المفرقعات والألعاب النارية

الشحر(حضارم اليوم) خاص

نفذت الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر بالإشتراك والتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية حملةً أمنية استهدفت بائعي المفرقعات والالعاب النارية التي تشكل خطراً كبيراً على الأطفال وعلى المجتمع بشكل عام ويكثر بيعها بشكل قبيل الأعياد السنوية .

وصرح مصدر للإعلام الأمني، ان الحملة جاءت بناءاً على شكاوي المواطنين على المفرقعات والألعاب التي انتشرت بكميات كبيرة في بعض المحال التجارية وباتت تشكل خطورة كبيرة ، وتقلق السكينه العامة ناهيك على أنها أصابت الكثير من مستخدمها بإصابات جسدية خطيرة سببت لهم عاهات مستدامه.

وتمكنت قوة من الأمن العام صباح امس الخميس من ضبط ثلاثة محال تجارية تقوم ببيع هذه المفرقعات والألعاب النارية ، وقامت بمصادرت هذه الكميات المضبوطة والتحرز عليها وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقدر القيمة التقديرية للكمية المضبوطات حوالي ( 800.000 ريال يمني )

من ناحيته أشاد مدير عام مديرية الشحر الأستاذ عادل احمد باعكابة بالعملية التي قاموا بها رجال الأمن خلال ضبطها كميات كبيرة من المفرقعات والالعاب النارية التي تقلق السكينة العامة .

مؤكداً ان هذه الحملات المفاجئة التي يقوم بها رجال الأمن دليل واضح على يقظتهم وحسهم الأمني وحرصهم على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المديرية .

كما أشاد المدير العام ايضاً بالجهوذ الأمنية الأخيرة التي نفذتها الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة وضبط العديد من الأشخاص المتعاطين والمروجين للمخدرات والحشيش والخمور .

وقال باعكابة: إننا نعول كثيراً على يقظة ودور اجهزتنا الأمنية والعسكرية كافة في جميع المراكز الأمنية والأقسام والوحدات العسكرية في محور الضبة ، و معسكر الاحقاف (الارسال الاذاعي )، شاكراً جهودهم المبذولة لحفظ واستتباب الأمن والاستقرار .

وقدم باعكابة شكره وتقديره لكافة ضباط وأفراد وصف ضباط وكافة منتسبي السلك الأمني في المديرية في جميع الاقسام والمراكز، مضيفا بالقول: ان السلطة المحلية بالشحر ستقوم في عيد الأضحى المبارك لهذا العام بإقامة حفل تكريمي يليق بأفراد الأمن كتشجيع ودعم لهم للاستمرار في مواصلة جهودهم ، ومتابعتهم لكل القضايا الأمنية المضرّة والمُخلة بالمجتمع.

تجذر الإشاره إلى ان السلطة المحلية بالمديرية قد ناقشت في اجتماعها اليوم الخميس برئاسة مدير عام المديرية الأستاذ عادل باعكابة مع الأمن والجيش ومدراء المكاتب الخدماتية بالمديرية تنفيذ الخطة الأمنية لتأمين مصلات العيد ، وتأمين السواحل والمتنفسات ، والاحتفلات السنوية في المواقع العامة ،وتم توزيع المهام بين كافة الوحدات الأمنية والعسكرية في الأمن والجيش وخفر السواحل للقيام بالمهام لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة ، كما تمت مناقشة الاستعداد للمنخفض الجوي مع الدفاع المدني ومناقشة عدد من المواضيع الخدمية الأخرى مع مدراء المكاتب التنفيذية لتقديم واستمرار الخدمات الأساسية للمواطنين .

شارك الخبر

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس

أبين (حضارم اليوم) خاص عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، …